أخبار دوري أبطال آسيا للنخبة

فريق الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا للنخبة
سجل الهلال السعودي في كل مبارياته الـ13 الأخيرة في دوري أبطال آسيا، بواقع 33 هدفًا في تلك السلسلة، وهي الأطول له من في المسابقة.
المغربي ياسين بونو حارس مرمى نادي الهلال السعودي
تألق الحارس ياسين بونو خلال مباراة فريقه الهلال أمام مضيفه الريان، في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.
من مباراة الريان والهلال في دوري أبطال آسيا للنخبة
حقق الهلال السعودي بداية قوية في مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة في نسختها الأولى، عندما تجاوز مضيفه الريان القطري بثلاثة أهداف لهدف.
البرتغالي جواو كانسيلو محترف الهلال يحتفل بهدفه في شباك الريان
حظي جواو كانسيلو بإشادة رائعة من جماهير ناديه الهلال السعودي، بعد ظهوره المميز في مباراة الريان القطري، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة.
لقطة من احتفال الصربي سيرغي سافيتش بهدفه خلال مباراة الهلال والريان
منح النجم الدولي الصربي سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش فريقه الأسبقية خلال مباراة الهلال والريان في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.
البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر السعودي
ودّع نجم وقائد النصر السعودي كريستيانو رونالدو مدربه لويس كاسترو، الذي تعرّض للإقالة من منصبه، بعد ساعات من التعادل مع الشرطة العراقي.
نتيجة مباراة الهلال ضد الرياض اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 في الدوري السعودي
تعرف على نتيجة مباراة الهلال والريان اليوم في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025 وتشكيلة الفريقين وشاهد أهداف القمة.
البرتغالي لويس كاسترو مدرب نادي النصر السعودي
أبلغت إدارة نادي النصر السعودي المدرب لويس كاسترو بإقالته من تدريب الفريق الأول، بعد التعادل مع الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة.
مدرب الشرطة أحمد صلاح
مصدر من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، يبدي تقييمه لتنظيم مباراة الشرطة والنصر على ملعب المدينة الدولي في بغداد ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة.
الأهلي يعود لدوري أبطال آسيا بعد غياب موسمين ويفتتح مشواره بالفوز (X/ALAHLI_FC)
الأهلي السعودي يثير الشكوك رغم انتصاره بسبب سوء أداء الفريق خاصة في الشوط الأول، وحالة بعض اللاعبين الكبار، مثل رياض محرز وروبرتو فيرمينو.
محمد داود قد ينضم إلى كتيبة الإسباني خيسوس كاساس
تمكن أحد نجوم فريق الشرطة من لفت انتباه مدرب منتخب العراق، الإسباني خيسوس كاساس ، بعد الأداء الكبير الذي قدمه في مباراته أمام النصر السعودي يوم أمس.
البرازيلي روبيرتو فيرمينو لاعب الأهلي
استهل الأهلي السعودي مسيرته في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة بفوز صعب على ضيفه برسبوليس الإيراني، في مباراة كارثية للبرازيلي فيرمينو سيئ المستوى.