أول رد فعل من كريستيانو رونالدو بعد إقالة مدرب النصر السعودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-17
-
آخر تعديل:
2024-09-17 20:46
البرتغالي كريستيانو رونالدو ظهر بصورة مميزة في موسم 2023-24 مع النصر السعودي (x/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ودّع نجم وقائد النصر السعودي كريستيانو رونالدو مدربه لويس كاسترو، الذي تعرّض للإقالة من منصبه، بعد ساعات من التعادل مع الشرطة العراقي بهدفٍ لمثله، في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

ونشر اللاعب البرتغالي صورته مع مواطنه ومدربه السابق عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وعلّق عليها قائلًا: "شكرًا مستر كاسترو على كل شيء".

وكانت إدارة النصر السعودي قد اتخذت قرار الإطاحة بالمدرب، ونشر حساب النادي الرسمي على منصة "إكس" تغريدة، جاء فيها: "قررت شركة النادي رسميًا إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول لويس كاستـرو.. مُثمنين له كافة الجهود التي بذلها مع الفريق، ومتمنين له التوفيق".

وبعد قرار الإقالة، أكدت تقارير صحفية أن الإيطالي ستيفانو بيولي هو الأقرب لخلافة لويس كاسترو في تدريب الفريق النصراوي خلال الفترة المقبلة، وتم الاستقرار عليه بعد مفاضلة مع المدرب البرتغالي سيرجيو كونسيساو.

نجم النصر السعودي خلال حقبة لويس كاسترو.. تألق فردي وإخفاق جماعي

تولّى كاسترو قيادة النصر السعودي صيف العام الماضي، بعد 6 أشهر من تعاقد النادي العاصمي مع مواطنه رونالدو، في صفقة كانت حديث الشارع الرياضي العالمي.

وتحت قيادة المدرب صاحب الـ63 عامًا، لم يستطع رفاق رونالدو التتويج بأي لقب خلال الموسم الماضي 2023-24، وسيطر الغريم التقليدي الهلال على المشهد المحلي، بعد التتويج بألقاب دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

وفي بداية هذا الموسم، خسر النصر لقب كأس السوبر السعودي بعد الهزيمة الكبيرة في النهائي أمام الهلال بنتيجة (4-1)، ثم فقد "العالمي" 4 نقاط في أول 3 جولات من عمر مسابقة الدوري السعودي، بالتعادل في مباراتين أمام الرائد والأهلي بنتيجة 1-1، فيما اكتفى بفوز وحيد على الفيحاء بنتيجة 4-1.

ورغم الإخفاق الجماعي، عاش رونالدو حالة من التألق على المستوى الفردي مع النصر في الموسم الماضي 2023-24، واحتل صدارة هدافي الدوري السعودي برصيد 35 هدفًا، بفارق 7 أهداف عن أقرب ملاحقيه الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم نادي الهلال.

عقد كريستيانو رونالدو النصر الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


ويمتد عقد كريستيانو رونالدو (39 عامًا) مع نادي النصر إلى يونيو/ حزيران 2025، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 15 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

أرقام كريستيانو رونالدو مع النصر

عدد المباريات69
الأهداف62
التمريرات الحاسمة17
شارك: