خاص | نجم نادي الشرطة يدخل مفكرة مدرب العراق خيسوس كاساس

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-17
لاعبا الشرطة سالمون ومحمد داود (FACEBOOK / نادي الشرطة العراقي)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار أحد نجوم فريق الشرطة العراقي، إعجاب مدرب أسود الرافدين، الإسباني خيسوس كاساس، الذي وضعه في مفكرته تحسبًا للمرحلة المقبلة في تصفيات آسيا الحاسمة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وسيواجه المنتخب العراقي نظيره الفلسطيني على ملعب البصرة الدولي في العاشر من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، فيما يلاقي نظيره الكوري الجنوبي في الخامس عشر من الشهر ذاته، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المونديالية.

وقالت مصادر لـwinwin: "إن مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس تابع مباراة الشرطة والنصر في دوري أبطال آسيا للنخبة من على شاشة التلفزيون، فيما حضر مساعده سلفادور روميرو في ملعب المدينة الدولي وتابع المباراة عن قرب، حيث تناقش المدربان بعد المباراة وتم تحديد مجموعة من اللاعبين الذين سيتم مراقبتهم بعناية في المرحلة المقبلة".

خيسوس كاساس ومساعده معجبان بمستوى محمد داود

وأضافت مصادرنا: "خيسوس كاساس ومساعده، أعجبا بالأداء الكبير الذي قدمه المهاجم محمد داود مع فريق الشرطة، خصوصاً أن اللاعب العراقي كان الأكثر حركة من بين زملائه في المباراة، وكذلك نجح في اقتناص الهدف الوحيد للشرطة، بالتالي قرر المدرب وضعه في القائمة الأولية لفريقه استعداداً للتصفيات الآسيوية الحاسمة المقبلة".

وأكملت: "كاساس عادة ما يبدي إعجابه باللاعبين الذين يجيدون اللعب في أكثر من مركز واحد، وهذه الميزة موجودة في لاعب الشرطة محمد داود، الذي بإمكانه اللعب في مركز الجناح الأيمن ومركز المهاجم الصريح ولهذا سيكون للاعب دور في المنتخب العراقي بالمرحلة المقبلة".

ونوهت إلى أن: "كاساس لم يتابع فقط محمد داود، بل عاين لاعب المنتخب العراقي آكام هاشم وأيضاً المستويات الجيدة التي يقدمها اللاعب حسين علي في مركز صانع الألعاب، فيما يحظى الظهير الأيمن أمير صباح باهتمام أيضاً من قبل الجهاز التدريبي".

وتعادل الشرطة مع النصر بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت على ملعب المدينة الدولي في بغداد أمس الإثنين ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة.

وسجل محمد داود هدف الشرطة الوحيد في المباراة في الدقيقة 24، لينقذ فريقه من الخسارة بفضل هدفه ومستوياته، حيث حصد تقييماً بلغ 7.3 من 10 وسجل الهدف من تسديدة واحدة فقط على المرمى طيلة المباراة.

شارك: