التاريخ يُعيد نفسه مع محترف نادي الهلال السعودي جواو كانسيلو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-18
-
آخر تعديل:
2024-09-18 09:23
لقطة للبرتغالي جواو كانسيلو محترف نادي الهلال السعودي من مباراة الريان القطري (x/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ظهر البرتغالي جواو كانسيلو محترف نادي الهلال السعودي بصورة رائعة في مباراة الريان القطري، أمسية الثلاثاء 17 سبتمبر/ أيلول، في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وسجل الظهير الأيمن الهدف الثاني لفريقه في شباك الريان، كما صنع الهدف الثالث لزميله البرازيلي ماركوس ليوناردو؛ ليُسهم بقوة في انتصار الهلال بنتيجة (1-3)، وعودته إلى السعودية بنقاط المباراة الثلاثة.

وأظهرت مباراة نادي الهلال السعودي أمام الريان القطري اندماج كانسيلو السريع مع الكتيبة الزرقاء وتأثيره الهجومي، وهو أمر حدث من قبل خلال فترة إعارة اللاعب السابقة مع العملاق الكتالوني برشلونة.

في الموسم الماضي 2023-24، دافع كانسيلو عن قميص برشلونة على سبيل الإعارة قادمًا من مانشستر سيتي، واستطاع صاحب الـ30 عامًا هز الشباك في مباراته الثانية مع "البارسا"، تمامًا كما فعل مع ناديه الحالي.

كانسيلو مع نادي الهلال السعودي.. تألق البدايات ليس بجديد

لم ينتظر الدولي البرتغالي كثيرًا من الوقت ليثبت وجوده في الهلال، وأظهر جودته الكروية في مشاركته الأولى أمام الرياض، خلال المواجهة التي كسبها فريقه 0-3، أمسية السبت 14 سبتمبر، في الجولة الثالثة من منافسات دوري روشن السعودي.

ثم وقع كانسيلو  على أول أهدافه مع الهلال في مباراته الثانية ضد الريان، وهو الأمر الذي فعله اللاعب من قبل مع برشلونة، حيث أحرز هدفه الأول في ظهوره الثاني أيضًا، في مواجهة انتهت بفوز "البارسا" على ريال بيتيس، بخماسية نظيفة، ضمن الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإسباني، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت".

كان الهلال قد تعاقد مع كانسيلو في الميركاتو الصيفي 2024، لمدة 3 سنوات قادمًا من مانشستر سيتي، وجاء انضمام اللاعب إلى بطل دوري روشن السعودي؛ لتعويض رحيل الظهير الأيمن الدولي سعود عبد الحميد إلى روما الإيطالي.

البرتغالي جواو كانسيلو محترف الهلال يحتفل بهدفه في شباك الريان


ولم يكشف نادي الهلال السعودي عن التفاصيل المالية للصفقة، لكن مصادر متنوعة ذكرت أن ناديه السابق مانشستر سيتي سيحصل على 25 مليون يورو مقابل إتمام الصفقة، مع حصول كانسيلو على راتب سنوي قدره 15 مليون يورو.

أرقام جواو كانسيلو مع ناديه السابق مانشستر سيتي

عدد المباريات154
الأهداف9
التمريرات الحاسمة21
عدد الألقاب8
شارك: