تقييم الاتحاد الآسيوي لتنظيم مباراة الشرطة والنصر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-17
أحمد صلاح المدير الفني لفريق الشرطة العراقي (FACEBOOK / Alshorta)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت إدارة نادي الشرطة العراقي عن تقييم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بشأن تنظيم مباراة فريق القيثارة الخضراء أمام النصر السعودي في دوري أبطال آسيا للنخبة.

وتعادل فريق "القيثارة الخضراء" مع النصر 1-1 يوم أمس الإثنين في المباراة التي أقيمت على ملعب المدينة الدولي في العاصمة بغداد ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

وقال عضو الهيئة الإدارية لنادي الشرطة، تحسين الياسري لـwinwin: "فريقنا حاول اللعب وفق أسلوبه من أجل تقليل خطورة نجوم نادي النصر والبحث عن الهجمات المرتدة من أجل تحقيق الانتصار في المباراة،  نعتقد بأن نقطة أمام فريق مثل النصر والمدجج بالنجوم ليست سيئة".

وأضاف: "أكد الفريق العراقي للجميع أنه بإمكانه المنافسة مع فريق آسيوي أو عربي نظراً للمستويات الكبيرة التي يقدمها اللاعبون في المباريات وعلى الرغم من أن المواجهة جاءت في بداية الموسم والفريق لم تكتمل جاهزيته لعدة أسباب منها تأخر التحاق المحترفين ولاعبي المنتخب العراقي".

الشرطة جاهز لمواجهة الهلال السعودي

وأكمل: "جاهزون للمواجهة المقبلة أمام الهلال السعودي الذي يعتبر زعيم آسيا وأفضل أنديتها، التحضير لهذه المباراة يحتاج إلى خطط خاصة وتدريبات مضاعفة جداً، أعتقد أن الفريق وفور الدخول في منافسات دوري نجوم العراق سيستعيد لياقته المعهودة وسيكون أفضل من وضعه الحالي، لأن الفريق الآن جاء من معسكر وتحضيرات قصيرة جداً".

ونوه إلى أن: "الفريق سيثبت للجماهير بأنه قادر على المنافسة في جميع المسابقات محلياً وقارياً، خصوصاً أن الإدارة عملت على تعزيز الفريق وتحسين جودته من خلال تجديد عقود اللاعبين المهمين وأيضاً استقطاب لاعبين محترفين على مستوى عالٍ ليكونوا تحت تصرف المدرب أحمد صلاح وكادره المساعد".

وأتم بالقول: "فريق الشرطة نجح فنياً وتنظيمياً في مباراة النصر السعودي على الرغم من حديث البعض وملاحظاته بشأن التذاكر، نحن نتقبل النقد البناء ونحاول تصحيح الأخطاء لكننا في الوقت ذاته نرفض من يقلل من عمل الإدارة ويتصيد الأخطاء لإظهارنا بصورة غير جيدة، وجميع الأمور ستصبح أفضل في قادم المباريات".

وعن رأي الاتحاد الآسيوي بتنظيم المباراة، أكد الياسري: "مسؤول في الاتحاد الآسيوي، أبلغنا بعد نهاية المباراة بنجاحها تنظيمياً وقدم التهاني لنا لأنها لم تسجل علينا أي مخالفة فيها وهذا النجاح بالتأكيد سينعكس على ملاعب الكرة العراقية".

يذكر أن الشرطة سيواجه الهلال السعودي في الأول من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد بالملز.

شارك: