أخبار إسبانيا تحت 23

حكيمي يكشف أسباب هزيمة المغرب ضد أوكرانيا
سخر اثنان من لاعبي منتخب إسبانيا الأولمبي من نجم المغرب أشرف حكيمي (25 عامًا)، بعد مباراة الفريقين أمس الإثنين.. ما التفاصيل؟
جانب من مباراة المغرب وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024 (Getty)
إسبانيا أجبرت منتخب المغرب على التراجع الدفاعي بنصف نهائي الأولمبياد لكن الفريق المغربي كان عليه اللجوء للضغط المتقدم وجعل دفاعه يصعد للأمام.
منتخب المغرب الأولمبي يخسر ضد إسبانيا
منتخب المغرب الأولمبي يخسر أمام إسبانيا في نصف نهائي منافسة كرة القدم ضمن أولمبياد باريس 2024، ويضيع فرصة الفوز بالميدالية الذهبية.
مباراة المغرب وإسبانيا في الأولمبياد
شهدت مباراة المغرب وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024 استبدال حكم الساحة في الشوط الأول من المواجهة المقامة في نصف نهائي كرة القدم.
من احتفال لاعبي منتخب المغرب خلال الفوز على العراق في أولمبياد باريس
شاهد بالفيديو بث مباشر مباراة المغرب وإسبانيا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 كرة القدم وتعرف على تشكيلة الفريقين وأكثر.
منتخب المغرب يستعد لمواجهة إسبانيا
تعرف إلى القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإسبانيا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 كرة قدم وكيفية مشاهدة البث المباشر لها وأكثر.
أسطورة الكرة المغربية حسن ناظر يتحدث لـwinwin بعد قرعة كأس أمم إفريقيا 2023 ون ون twitter/elbotola
حسن ناظر في حوار لـ"winwin" يتحدث عن تأهل منتخب المغرب إلى المربع الذهبي لأولمبياد باريس 2024 ومدى قدرة أسود الأطلس على نيل ميدالية في الأولمبياد.
منتخب المغرب يستعد لمواجهة إسبانيا
تعرف على معلق مباراة المغرب وإسبانيا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة للمباراة التي ستقام في استاد مارسيليا.
من احتفال لاعبي منتخب المغرب خلال الفوز على العراق في أولمبياد باريس
تعرف إلى موعد مباراة المغرب وإسبانيا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 كرة قدم والقنوات الناقلة لها والتشكيل المتوقع وأكثر.
منتخب المغرب يستعد لمواجهة إسبانيا
تحسرت صحيفة "آس" الإسبانية على تضييع البلاد هذا اللاعب، الذي قرر تمثيل منتخب المغرب لكرة القدم، بعد سابق خوضه مباريات بقميص إسبانيا.
أشرف حكيمي ظيهر أيمن منتخب المغرب (Getty)
النجم المغربي أشرف حكيمي يتحدث عن المواجهة التاريخة المُرتقبة ضد منتخب إسبانيا، في نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.
المغرب الأولمبي يتلقى ضربة موجعة قبل قدام صدام إسبانيا بغياب بلال الخنوس عن المباراة في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024
منتخب المغرب الأولمبي تلقى ضربة موجعة، بعد بلوغ نصف نهائي منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية، أولمبياد باريس 2024 وقبل مباراة إسبانيا.