منتخب المغرب الأولمبي يتلقى ضربة موجعة قبل صدام إسبانيا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-02
جانب من مباراة المغرب والولايات المتحدة الأمريكية في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى منتخب المغرب الأولمبي ضربة موجعة، بعد بلوغه نصف نهائي منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية، أولمبياد باريس 2024، عقب الفوز الساحق على الولايات المتحدة الأمريكية في ربع النهائي.

وتجاوز منتخب المغرب الأولمبي نظيره المنتخب الأمريكي، بأربعة أهداف مقابل لا شيء في ربع النهائي، ليتأهل إلى نصف النهائي، حيث ضرب موعدًا مع المنتخب الإسباني الفائز على منتخب اليابان 3-0.

ولن يكون المدرب طارق السكتيوي المدير الفني للمنتخب المغربي الأولمبي، قادرًا على الاعتماد على خدمات صانع ألعاب أسود الأطلس، بلال، الخنوس في مباراة نصف النهائي ضد إسبانيا.

وفشل بلال الخنوس متوسط ميدان المنتخب المغربي، في تفادي الحصول على بطاقة صفراء، وتلقى إنذارًا في الدقيقة (57) وهو الثاني له ليتأكد غيابه عن المواجهة المقبلة في نصف النهائي.

وكان بلال الخنوس، قد تلقى البطاقة الصفراء الأولى في منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس، خلال مباراة الأرجنتين في الجولة الأولى من دور المجموعات في الدقيقة (48).

ويُعد بلال الخنوس أحد الركائز الأساسية داخل منتخب المغرب الأولمبي في الدورة الحالية من الأولمبياد، حيث شارك أساسيًا في مباريات أسود الأطلس حتى الآن في 4 مباريات، كأساسي ولم يُسجّل أيّ هدف، ولكن صنع هدفين أمام الأرجنتين في الجولة الأولى وضد أمريكا في ربع النهائي.

ونجح المنتخب المغربي في التأهل عن جدارة واستحقاق إلى نصف نهائي منافسات كرة القدم في الأولمبياد، بعدما تمكن "أسود الأطلس" من تسجيل رباعية في شباك بلاد العم سام، جاءت عبر سفيان رحيمي وإلياس أخوماش وأشرف حكيمي، فيما وقع على الهدف الرابع المهدي موهوب.

متى موعد مباراة منتخب المغرب الأولمبي ضد إسبانيا في أولمبياد باريس 2024؟

من المقرر أن تقام مباراة إسبانيا أمام المنتخب المغربي في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، يوم الإثنين القادم الموافق 5 أغسطس/ آب الجاري.

وتنطلق صافرة بداية مباراة المنتخب المغربي ونظيره الإسباني في تمام الساعة الـ5:00 بتوقيت الرباط والـ7:00 بتوقيت مكة المُكرمة.

شارك: