نجما إسبانيا يسخران من "بطريق" أشرف حكيمي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-06
نجم منتخب المغرب أشرف حكيمي (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سخر مهاجم منتخب إسبانيا الأولمبي، سامو أومورديون، من نجم المغرب أشرف حكيمي (25 عامًا)، بعد مباراة الفريقين أمس الإثنين، ضمن الدور نصف النهائي لمنافسات كرة القدم، بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية "باريس 2024".

وشهدت المباراة تقدم المغرب بهدف من ركلة جزاء، عن طريق المهاجم المتألق سفيان رحيمي، في الدقيقة الـ37، قبل أن ترد إسبانيا بهدفين في الشوط الثاني، عن طريق فيرمين لوبيز وخوانلو سانشيز.

وعقب المباراة، نشر أومورديون عبر حسابه بمنصة "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، صورًا لطائر البطريق، ورموزًا تعبيرية ضاحكة، في إشارة إلى سخريته من احتفال حكيمي، عقب تسجيله ركلة ترجيحة حاسمة في لقاء المغرب وإسبانيا بنهائيات كأس العالم "قطر 2022".

واحتفل حكيمي بحركات تشبه ما يقوم به طائر البطريق، عقب تسجيله ركلة الترجيح هذه، وقد لاقى احتفال نجم باريس سان جيرمان ردود أفعال كبيرة بالأوساط الإسبانية.

دييغو لوبيز يرد على أشرف حكيمي

وبالإضافة إلى أومورديون، كتب لاعب منتخب إسبانيا الأولمبي، دييغو لوبيز، عبر حسابه بمنصة "إكس" للتواصل الاجتماعي: "نحن في النهائي، ونريد الميدالية الذهبية. هذه إسبانيا". وأرفق لوبيز تغريدته برمز تعبيري يشير أيضًا إلى طائر البطريق.

يُذكر أن منتخب إسبانيا تأهل لملاقاة فرنسا، في المباراة النهائية للألعاب الأولمبية "باريس 2024"، فيما سيكون المنتخب المغربي على موعد مع مواجهة شقيقه المصري، في لقاء تحديد المركز الثالث.

ويحصد صاحب المركز الثالث الميدالية البرونزية. وإحصائيًا، ستكون هذه الميدالية الأولى للمنتخبات العربية قاطبةً في تاريخ منافسات كرة القدم للرجال بالألعاب الأولمبية.

شارك: