أخبار مصر الاوليمبي

محمد النني لاعب وسط منتخب مصر وقائد الفراعنة يعتذر للجماهير بعد الخسارة المدوية من المغرب في أولمبياد باريس 2024
محمد النني لاعب وسط منتخب مصر يُعرب عن حزنه وخيبة أمله عقب الخسارة التاريخية للفراعنة على يد منتخب المغرب في أولمبياد باريس 2024.
خسارة مصر التاريخية ضد المغرب تُحرك ميدو
أحمد حسام ميدو النجم السابق لكرة القدم المصرية يعلق بمرارة على خسارة مصر التاريخية ضد المغرب في المباراة الترتيبية لأولمبياد باريس 2024.
حكيمي يعلق على إنجاز المغرب في الأولمبياد
هنأ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لاعبه المغربي أشرف حكيمي (25 عامًا)، بعد إسهام الأخير بشكل مؤثر في تتويج "أسود الأطلس" بميدالية أولمبية.
منتخب مصر في أولمبياد باريس
خسر منتخب مصر الأولمبي فرصة تحقيق الميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024، وذلك بهزيمته أمام شقيقه المغربي بستة أهداف دون مقابل.. ما أسباب ذلك؟
جانب من مباراة منتخب مصر ومنتخب المغرب في أولمبياد باريس 2024
انضم منتخب المغرب إلى منتخبات الكاميرون ونيجيريا وغانا التي توجت بميدالية أولمبية، وذلك بعد الفوز الكاسح على مصر بنتيجة 6-0 في مباراة تحديد المركز الثالث.
منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024
تعرف إلى تاريخ مواجهات مصر والمغرب الأولمبي في كل البطولات، ولمن الغلبة على الآخر في المباريات الرسمية والودية والمزيد من التفاصيل.
أشرف حكيمي قدم مباراة كبيرة دفاعيًا وهجوميًا
تعرف على جدول مباريات أولمبياد باريس 2024 كرة القدم حتى النهائي والقنوات الناقلة وترتيب المجموعات وأكثر المنتخبات فوزًا بالميداليات وأكثر.
منتخب المغرب يهزم شقيقه المصري
تُوج منتخب المغرب بالميدالية البرونزية في منافسات كرة القدم للرجال، بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية "باريس 2024"، وذلك بفوزه على نظيره وشقيقه المصري 5-0.
الإصابة تُجبر أحمد سيد زيزو على الخروج من مباراة مصر ضد المغرب في لقاء تحديد المركز الثالث في أولمبياد باريس 2024
أحمد سيد زيزو جناح منتخب مصر الأولمبي يضع مدربه البرازيلي روجيرو ميكالي في ورطة خلال مباراة المغرب في لقاء تحديد المركز الثالث بأولمبياد باريس 2024.
أهداف مصر والمغرب
فيديو أهداف مصر والمغرب 6-0 في مباراة تحديد المركز الثالث في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية في باريس 2024.
منتخب مصر المشارك في أولمبياد باريس 2024
شاهد بالفيديو بث مباشر مباراة مصر والمغرب اليوم لتحديد المركز الثالث في أولمبياد باريس 2024 كرة القدم وتعرف على تشكيلة المنتخبين وأكثر.
منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024 (Getty)
تعرف على القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب اليوم لتحديد المركز الثالث في أولمبياد باريس 2024 كرة القدم وكيفية مشاهدة البث المباشر وأكثر.