الاتحاد المصري يرغب في تعيين روجيرو ميكالي بمنصب جديد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-19
البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتجه الاتحاد المصري إلى الإبقاء هلى خدمات المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، والاستعانة به في منصب جديد بعد نهاية دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

وعلم winwin من أحد مصادره، بأن اتحاد الكرة المصري يتجه للاستعانة بخدمات البرازيلي روجيرو ميكالي، في منصب المدير الفني لمنتخب مصر الشباب مواليد 2005، بدلًا من وائل رياض المدير الفني الحالي.

روجيرو ميكالي لقيادة مصر في أولمبياد 2028

وأضاف المصدر بأن اتحاد الكرة المصري بدأ مفاوضاته مع البرازيلي روجيرو ميكالي، لتوليه منصب المدير الفني لمنتخب مصر للشباب مواليد 2005 الذي سيخوض تصفيات أولمبياد 2028.

وأوضح المصدر بأن توجه الكرة المصري، لمنح روجيرو ميكالي مهمة تدريب منتخب مصر الشباب مواليد 2005، يأتي بهدف بناء الجيل الجديد استعدادًا لأولمبياد 2028، خاصة بعد نجاح المدرب البرازيلي رفقة المنتخب الأولمبي.

ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة حسم موقف ميكالي من تدريب منتخب الشباب، بجانب تحديد مصير وائل رياض المدير الفني الحالي. وانتهى عقد ميكالي مع الاتحاد المصري لكرة القدم مع نهاية أولمبياد باريس 2024 الذي شهد احتلال الفراعنة للمركز الرابع، وغادر إلى البرازيل لقضاء إجازته في الفترة الماضية.

وتأهل منتخب مصر الأولمبي لدور نصف نهائي مسابقة كرة القدم في أولمبياد باريس، لكن تم إقصاء الفراعنة أمام منتخب فرنسا بنتيجة "1-3" بعد الوصول للوقت الإضافي، عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وفي مباراة الميدالية البرونزية، سقط المنتخب الأولمبي المصري أمام نظيره المغربي، بعدما خسر بسداسية نظيفة مقابل لا شيء.

شارك: