التفاصيل الكاملة لحسم الزمالك صفقة نجم منتخب مصر الأولمبي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-09
لقطة جماعية للاعبي الزمالك المصري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مصادر مطلعة داخل الزمالك أن إدارة النادي الأبيض قد توصلت إلى اتفاق نهائي مع نظيرتها بنادي إنبي، بشأن انتقال الظهير الأيسر الشاب محمد حمدي إلى صفوف الفارس الأبيض، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال مصدر مسؤول في النادي في تصريحات خاصة لـ"winwin"، إنهم اتفقوا على ضم محمد حمدي لصفوف الأبيض على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وأوضحت المصادر أن المفاوضات بين الناديين قد تسارعت خلال الأيام القليلة الماضية، وتم الاتفاق على كافة بنود العقد، حيث يسعى الزمالك لتدعيم مركز الظهير الأيسر الذي يعاني من نقص شديد، في ظل غياب أحمد فتوح الظهير الأساسي للفريق، بسبب أزمته القانونية.

وجاءت استعارة اللاعب الشاب من الفريق البترولي مقابل 3 ملايين جنيه خلال الموسم، ويمتلك الزمالك بند أولوية الشراء بعد فترة الإعارة، وذلك في حال وصول عرض من أي ناد آخر لضم حمدي؛ إذ سيكون على إنبي إخطار الزمالك بالعرض المالي، وإذا أراد الفريق الأبيض ضمه بشكل نهائي، فيجب عليه أن يدفع نفس المقابل المادي لحسم الصفقة.

وسيمتلك الأبيض نسبة من إعادة بيع عقد اللاعب إذا تلقى عرضًا من ناد خارجي، حال رحل بعد انتهاء إعارته من دون ضمه بشكل نهائي، ويمتد ذلك البند حتى عام 2026، أي حتى بعد نهاية مدة الإعارة، وعودة اللاعب لناديه إنبي.

وأكد مصدر من إنبي خلال تصريحاته لـ"winwin" أيضًا، أن المفاوضات متقدمة بالفعل، لكن الاتفاق لم يتم بالشكل الرسمي، وتتبقى بعض الرتوش الأخيرة لإتمام الصفقة بشكل كلي.

ويعد محمد حمدي أحد أبرز المواهب الشابة في مركز الظهير الأيسر على مستوى الدوري المصري، ويمتلك قدرات فنية وبدنية عالية، ما يجعله إضافة قوية للفريق الأبيض، فضلًا عن أنه لعب رفقة منتخب مصر الأولمبي، وشارك في حصولهما على المركز الرابع في أولمبياد باريس 2024.

صفقات الزمالك في الميركاتو الصيفي 2024 

وكان الزمالك قد أبرم عدة صفقات صيفية خلال الميركاتو الصيفي الجاري، أبرزها المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر سانت إيتيان السابق، الذي انضم إلى معسكر الفريق استعدادًا للموسم الجديد. 

وضم النادي المهاجم الفلسطيني عمر فرج، الذي وصلت بطاقته الدولية وأصبح يحق له المشاركة في السوبر الأفريقي مع الأبيض، لكنه سيلتحق بالفريق بعد انتهاء معسكر منتخب بلاده المقام حاليًّا لخوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم. 

وحسم النادي أيضًا صفقة الغابوني أرون بوبيندزا، الذي وقع للأبيض إلكترونيًّا على عقود انتقاله لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر، ومن المقرر أن يصل اللاعب للقاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة.

شارك: