أحمد سيد زيزو يغادر مصابًا في مباراة مصر والمغرب بالأولمبياد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-08
أحمد سيد زيزو جناح منتخب مصر الأولمبي (facebook/efasocial)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرّض الدولي المصري، أحمد سيد زيزو جناح منتخب مصر الأولمبي، لإصابة أجبرته على مُغادرة مباراة الفراعنة أمام المغرب في لقاء تحديد المركز الثالث بمنافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية، أولمبياد باريس 2024.

ويلتقي المنتخب المصري وشقيقه المغربي، على أرضية ميدان "لا بوجوار" في نانت ضمن مباراة الميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024.

أحمد سيد زيزو يغادر مباراة مصر والمغرب للإصابة

وسقط أحمد سيد زيزو على أرضية الملعب في الدقيقة (11) من عمر الشوط الأول، بعدما تعرّض لشد عضلي دون تدخل أو أيّ التحام مع أيّ من لاعبي شباب الأطلس.

وتدخل الطاقم الطبي، بقيادة طبيب المنتخب الأولمبي طارق سليمان، من أجل محاولة إسعاف أحمد سيد زيزو حتى يتمكن من إكمال المباراة، ولكن جناح الزمالك لم يكن قادرًا على مواصلة اللعب.

وأُجبِر المدرب البرازيلي، روجيرو ميكالي، على استبدال زيزو وقرر في الدقيقة (12) الدفع باللاعب مصطفى سعد ميسي، ليحل محل جناح الزمالك المُصاب.

المغرب يُنهي الشوط الأول مُتقدمًا على مصر بثنائية

وأنهى منتخب المغرب الأولمبي الشوط الأول من مباراة مصر في لقاء تحديد المركز الثالث في منافسات كرة القدم بالأولمبياد، مُتقدمًا على الفراعنة بهدفين نظيفين.

وفاجئ المنتخب المغربي شقيقه المصري، وتقدّم بثنائية في غضون ست دقائق فقط، ونجح عبد الصمد الزلزولي من إحراز الهدف الأول في الدقيقة (23) بصناعة زكرياء الوحدي، وفي الدقيقة (26) جاء الدور على صاحب الهدف الأول، لصناعة الهدف الثاني الذي سجله سفيان رحيمي.

وفاز منتخب مصر في ربع النهائي على باراغواي، ولكنه خسر أمام فرنسا في نصف النهائي بنتيجة (3-1) بعد الأشواط الإضافية؛ أما المنتخب المغربي، فحصد بطاقة التأهل كوصيف في مجموعته وتأهل إلى نصف النهائي على حساب أمريكا، ولكنه خسر أمام إسبانيا بنتيجة (2-1)، ليلتقي المنتخبان في مباراة تحديد المركز الثالث.

شارك: