محمد النني: منتخب مصر دفع ثمن الغيابات أمام المغرب

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-09
محمد النني لاعب وسط منتخب مصر (facebook/EgyptNT)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب محمد النني لاعب وسط منتخب مصر عن حزنه وخيبة أمله عقب الخسارة التاريخية للفراعنة، على يد منتخب المغرب في مباراة تحديد المركز الثالث، بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية، أولمبياد باريس 2024.

وتلقى منتخب مصر خسارة ثقيلة على يد المنتخب المغربي بستة أهداف نظيفة من دون رد، في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين، الخميس، في ملعب "لا بوجوار" في لقاء المركز الثالث والرابع في أولمبياد باريس 2024.

محمد النني يعتذر للجماهير بعد الخسارة أمام المغرب

وقال محمد النني في تصريحات نقلتها صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية: "للأسف دفعنا ثمن الإصابات والغيابات بهذه الخسارة الثقيلة أمام المغرب".

وأضاف البالغ من العمر 32 عامًا: "كُنا نريد تحقيق ميدالية في الأولمبياد، ولكن للأسف تلقينا الهزيمة بطريقة محزنة، بسبب الأداء الباهت نتيجة الإجهاد الشديد للاعبي المنتخب".

وأقرّ: "لم نكن نتوقع الخسارة بهذه النتيجة، دخلنا المباراة ونحن نعرف أهميتها ونطمح إلى الفوز بميدالية، لكن التعب نال من اللاعبين، اللياقة البدنية مهمة جدًّا في مثل هذه البطولات، ولعب مباراة كل ثلاثة أيام والسفر بين المدن لخوضها إضافة إلى لعبنا 120 دقيقة في نصف النهائي أثر فينا كثيرًا".

وواصل: "كنا نرغب في العودة أثناء الشوط الثاني، لكن شباكنا استقبلت الهدف الثالث الذي كان بمثابة ضربة قاضية، انهرنا بعد ذلك، ولكن هذه هي كرة القدم، لم نكن في يومنا".

وأردف محمد النني: "لم نكن نتمنى إنهاء المشوار بهذه الطريقة، خصوصًا بعدما بذلنا كل ما في وسعنا وحققنا إنجاز بلوغ نصف النهائي، وخوض مباراة المركز الثالث للمرة الأولى منذ 60 عامًا أمام منتخبات قوية، مثل إسبانيا وباراغواي وفرنسا".

وختم لاعب وسط أرسنال السابق تصريحاته بتوجيه الاعتذار للجماهير المصرية التي دعمت المنتخب في لقاء المغرب، والملايين خلف الشاشات التي كانت تحلم بالحصول على ميدالية أولمبية.

وباتت هذه الميدالية الأولى لمنتخب عربي لكرة القدم في تاريخ الألعاب الأولمبية الصيفية، التي انطلقت لأول مرة عام 1896 في العاصمة اليونانية أثينا.

يُذكر أن خسارة أمس أصبحت الثالثة لمنتخب مصر في مباريات الميدالية البرونزية بالألعاب الأولمبية؛ مع سابق هزيمة "أبناء النيل" بنتيجة (3-11) أمام إيطاليا بدورة 1928 في أمستردام، وأيضًا بنتيجة (1-3) أمام ألمانيا بألعاب طوكيو 1964.

شارك: