أخبار فرنسا تحت 23

منتخب الجزائر
منتخب الجزائر الأول لكرة القدم يقترب من الحصول على خدمات لاعب المنتخب الأولمبي الفرنسي بعد أن ظهر بشكل باهت في أولمبياد باريس 2024.
مغناس أكليوش موهبة نادي موناكو الفرنسي (Getty)
فجرت عائلة الواعد، مغناس أكليوش، قنبلة مدوية بالهجوم على الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وذلك في الوقت الذي يواصل فيه نجم نادي موناكو تألقه.
محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي
خسر جمهور كرة القدم فرصة متابعة معركة خاصة بين محمد صلاح وكيليان مبابي بفعل القرارات التي أصدرها ناديا ليفربول وريال مدريد في الفترة الماضية.
البرازيلي روجيرو ميكالي مدرب منتخب مصر الأوليمبي (facebook / EFA)
أول تعليق من البرازيلي روجيرو ميكالي بعد خسارة منتخب مصر نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية أمام فرنسا، بثلاثة أهداف مقابل هدف.
تحليل: استراتيجية ميكالي الناجحة التي كادت أن تمنح مصر المجد في أولمبياد باريس 2024
تحليل winwin يكشف أسباب خسارة منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم، بقيادة المدرب روجيرو ميكالي في نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية على يد فرنسا.
نتيجة مباراة منتخب مصر الأولمبي تحت 23 عامًا اليوم الاثنين 5 أغسطس 2024 ضد فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024
منتخب فرنسا يُنهي مُغامرة منتخب مصر، في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية، أولمبياد باريس 2024 ويُسقطه بثلاثية في نصف النهائي.
جانب من مباراة منتخب مصر ومنتخب باراغواي في أولمبياد باريس 2024 (Getty)
تعرف إلى نتيجة مباراة مصر وفرنسا اليوم في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 وتعرف إلى التشكيلتين وموعد النهائي والمزيد من التفاصيل.
محمد النني من مباراة منتخب مصر الأولمبي مع باراغواي
تعرف على القنوات الناقلة لمباراة مصر وفرنسا اليوم في أولمبياد باريس 2024 كرة القدم وكيفية مشاهدة البث المباشر للمباراة وأكثر.
جانب من مباراة منتخب مصر ومنتخب باراغواي في أولمبياد باريس 2024 (Getty)
المنتخب الفرنسي هو صاحب أفضل خط دفاع، حيث لم يستقبل أي هدف في البطولة حتى الآن، ويأتي بعده منتخب مصر الأولمبي الذي استقبل هدفين.
مصر والمغرب وجها لوجه في الأولمبياد
يستعد منتخب مصر الأولمبي الليلة لخوض مواجهة تاريخية بصفوف مكتملة أمام نظيره الفرنسي في إطار نصف نهائي مسابقة كرة القدم بالأولمبياد.
مصر ضد فرنسا.. صراعات ثنائية مرتقبة قبل صدام أولمبياد باريس 2024
winwin يُسلط الضوء على أبرز الصراعات الثنائية المرتقبة بين منتخب مصر ضد فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 لمنافسات كرة القدم.
الإصابة تبعد أحمد عيد عن مباراة فرنسا.. واستبداله بمحمد حمدي في قائمة منتخب مصر الأولمبي
تعرف على موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 وما هي القنوات الناقلة للمباراة والتشكيل المتوقع للفريقين..