بعد الخسارة.. ميكالي يوجه رسالة قوية للجماهير واللاعبين

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-06
البرازيلي روجيرو ميكالي مدرب منتخب مصر الأولمبي (facebook / EFA)
إسلام جمال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أرسل البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي رسالة إلى جماهير الكرة المصرية، بعد الخسارة من فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

أنهى منتخب فرنسا مُغامرة منتخب مصر، في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية، أولمبياد باريس 2024، وتغلب عليه في نصف نهائي الأولمبياد بثلاثة أهداف مقابل هدف، سهرة الإثنين.

ميكالي: نرفع رؤوسنا عاليًا ونتطلع للمستقبل

وقال ميكالي في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام: "أعلم أنكم تشعرون بخيبة أمل، بعد خسارتنا في نصف النهائي، ولكن أود أن أشكركم جميعًا على دعمكم غير المحدود طوال البطولة. لقد قدم اللاعبون أداءً بطوليًّا يستحق الإشادة، ورفعوا رؤوسنا جميعًا عاليًا، الآن حان الوقت لرفع رؤوسنا، والتركيز على المباراة المقبلة، سنستمر في القتال".

أضاف: "قد نكون قد خرجنا من البطولة، ولكننا أثبتنا للعالم أجمع أن كرة القدم المصرية تمتلك مستقبلًا واعدًا. سنستمر في العمل الجاد لتحقيق المزيد من الإنجازات، وسنعود أقوى من قبل، لدينا مباراة هامة لتحديد المركز الثالث أمام منتخب المغرب، ونعلم بأن هذه المباراة ستكون صعبة ومُعقدة للغاية".

ويضرب منتخب مصر موعدًا مع نظيره المغربي في مباراة تحديد المركز الثالث؛ وهي المباراة التي ستشهد حصد أول ميدالية لمنتخب عربي في منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024.

ويأمل المدرب البرازيلي في قيادة منتخب "الفراعنة" الأولمبي للفوز بالميدالية البرونزية في منافسة كرة القدم خلال أولمبياد باريس، علمًا أن أفضل إنجاز للمصريين في الألعاب الأولمبية كان احتلال المركز الرابع مرتين، الأولى في ألعاب أمستردام عام 1928، والثانية في أولمبياد طوكيو 1968.

في أعقاب تألقه اللافت في أولمبياد باريس، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بطلبات جماهيرية عريضة بالإبقاء على المدرب البرازيلي على رأس الجهاز الفني للمنتخب، حيث أثبت كفاءته في قيادة الفريق وحقق نتائج مبهرة.

شارك: