أخبار العراق

شنيشل وكادره المساعد
يستعد الاتحاد العراقي لكرة القدم، إلى اتخاذ مجموعة قرارات مهمة ومن بينها حسم الأمور بشأن استقالة راضي شنيشل بعد خروج العراق من أولمبياد باريس.
المنتخب الأولمبي العراقي
حذر المدرب العراقي عبد الحميد عبد الإله، من تداعيات خروج المنتخب الأولمبي العراقي من أولمبياد باريس 2024 والفتنة التي قد تحدث بين المحليين والمغتربين.
أيمن حسين ولاعبو العراق
سيطرت "الحسرة" على تصريحات مدرب منتخب أولمبي العراق راضي شنيشل ولاعبيه عقب الخسارة أمام المغرب والخروج المبكر من أولمبياد باريس 2024.
الأولمبي العراقي ونظيره المغربي
أداء مخيب ظهر به منتخب العراق الأولمبي ليتعرض للإقصاء بعد الخسارة الثقيلة أمام المنتخب الأولمبي المغربي الذي خطف بطاقة التأهل لربع النهائي.
نجم منتخب المغرب في الأولمبياد محل اهتمام توتنهام
منتخب المغرب الأولمبي يتجاوز العراق في دور مجموعات منافسة كرة القدم ضمن أولمبياد باريس 2024، ويتأهل إلى ربع النهائي في الحدث الرياضي.
المنتخب المغربي يهزم الأرجنتين في مستهل مشوار أولمبياد باريس 2024
شاهد أهداف مباراة المغرب والعراق في الجولة الثالثة من دور المجموعات من أولمبياد باريس 2024 والتي أقيمت في استاد أليانز ريفيرا.
نتيجة مباراة العراق تحت 23 عامًا الأولمبي اليوم ضد الأرجنتين تحت 23 عامًا في أولمبياد باريس 2024
شاهد بالفيديو بث مباشر مباراة المغرب والعراق في الجولة الثالثة من دور المجموعات من أولمبياد باريس 2024 والتي تقام في استاد أليانز ريفيرا.
المنتخب الأولمبي العراقي
تعرف إلى القنوات الناقلة لمباراة العراق ضد المغرب في الجولة الأخيرة من مجموعات أولمبياد باريس 2024 وكيفية مشاهدة البث المباشر وأكثر.
لاعبو المنتخب الأولمبي العراقي
آخر اللمسات يضعها مدرب المنتخب الأولمبي العراقي راضي شنيشل ليجعل فريقه أكثر جاهزية واستعداداً لمواجهة المغرب في أولمبياد باريس 2024.
الأولمبي العراقي يستعد لمواجهة المغرب
التشكيل المتوقع للعراق أمام المغرب في المباراة المصيرية التي ستجمع المنتخبين العربيين ضمن دور المجموعات بأولمبياد باريس 2024.
احتفال لاعبي العراق رفقة جماهيرهم بهدف الفوز
تعرف إلى فرص تأهل المغرب والعراق من مجموعات أولمبياد باريس 2024 إلى ربع النهائي وماذا يحدث في حالة التساوي بالنقاط وأكثر من ذلك.
لاعبو منتخب المغرب تحت 23 عامًا
تعرف إلى موعد مباراة العراق والمغرب في الجولة الأخيرة من مجموعات أولمبياد باريس 2024 كرة قدم، والقنوات الناقلة والمزيد من التفاصيل.