خاص | حسين علي يواجه أزمة مع فان بيرسي في هيرنيفين بسبب منتخب العراق!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-22
لاعبو منتخب العراق من مشاركتهم في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 (FACEBOOK / IFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خسر حسين علي مدافع المنتخب العراقي المحترف في صفوف هيرنيفين الهولندي، مكانه الأساسي في فريقه بسبب اختيار تمثيل المنتخب الأولمبي العراقي في أولمبياد باريس 2024.

ومنذ مشاركته مع المنتخب الأولمبي العراقي في أغسطس/ آب الماضي، لم يشارك نجم العراق مع هيرنيفين في أي مباراة سواء على مستوى الدوري الهولندي أو كأس هولندا.

وقالت المصادر لـwinwin: "إن اللاعب "خسر مكانه في النادي وقد يخسره في المنتخب العراقي أيضًا بسبب عدم المشاركة مع هيرنيفين، إذ بدأت القصة حين وجه مدرب المنتخب الأولمبي العراقي راضي شنيشل، الدعوة للاعب حسين علي من أجل المشاركة في أولمبياد باريس، حيث وافق اللاعب على الفور".

وأضافت: "اللاعب في وقتها كان أساسيًا بتشكيلة المدرب الهولندي فان بيرسي، لكن بعد قرار الاستدعاء فإن بيرسي أصر ألا يذهب حسين علي للأولمبياد من أجل الانسجام مع النادي والتحضير رفقة الفريق من أجل الاستعداد لانطلاق الدوري الهولندي".

وتابعت: "حسين بسبب حبه لبلده العراق أصر على المشاركة مع المنتخب الأولمبي وهذا ما أزعج المدرب الهولندي كثيرًا كونه يعتبر لاعب العراق الأفضل في مركزه ويريد الاعتماد عليه، لكن حسين قرر المشاركة في الأولمبياد وتجاوز قرار المدرب فان بيرسي في تحدٍ صريح من قبل اللاعب".

الغموض يسيطر على مستقبل حسين علي مع هيرنيفين

وأكملت: "لسوء الحظ، حسين واجه صدمة جديدة مع المنتخب الأولمبي العراقي، إذ لم يكن يعلم بأن راضي شنيشل لا يريد الاعتماد عليه بشكل أساسي، حيث لعب دقائق قليلة مع المنتخب الأولمبي العراقي وعاد إلى النادي ليرى الوجه الآخر لفان بيرسي الذي استبعده من قائمة الفريق في أغلب المباريات وحضر في عدد قليل منها على مقاعد البدلاء".

وتابعت: "حسين في الوقت الحالي يتدرب فقط مع هيرنيفين ولا يشارك ولا يوجد على دكة الاحتياط بسبب ما حدث على الرغم من وجود عدة عروض له لكن إدارة هيرنيفين رفضت بيعه أو السماح له الخروج كإعارة كنوع من العقاب والضغط على اللاعب لكي لا يكرر ما حدث معه".

ورغم عدم مشاركته مع هيرنيفين، إلا أن مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس، يستدعي حسين علي في كل قائمة لأسود الرافدين بتصفيات آسيا الحاسمة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

شارك: