خاص | موقف الاتحاد العراقي من استقالة راضي شنيشل

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-31
راضي شنيشل مدرب منتخب العراق الأولمبي وجهازه المساعد (FACEBOOK/ IFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد الاتحاد العراقي لكرة القدم، موقفه من استقالة راضي شنيشل المدير الفني للمنتخب الأولمبي، بعد خروج فريقه من أولمبياد باريس 2024.

وعين الاتحاد العراقي، راضي شنيشل مدربًا للمنتخب الأولمبي في نهاية شهر يوليو/ تموز من عام 2022، ليقود الفريق خلفًا للمدرب التشيكي ميروسلاف سوكوب.

وقالت مصادر لـwinwin: "الاتحاد العراقي لكرة القدم وحتى اللحظة، لم يتسلم أي استقالة رسمية من المدرب راضي شنيشل على الرغم من أن المدرب أبلغ أغلب المقربين منه بالاستقالة، إلا أن المدرب لم يبلغ لاعبيه ولا الاتحاد العراقي عن أي استقالة، بالتالي فإن الموضوع يبقى عبارة فرضية فقط".

وأضافت: "استقالة راضي شنيشل ستقدم بشكل رسمي إلى الاتحاد العراقي بعد عودة وفد المنتخب الأولمبي إلى أرض الوطن يوم غد، إذ سيكون هناك اجتماع يجمع رئيس الاتحاد عدنان درجال بالجهاز التدريبي للمنتخب الأولمبي العراقي لمناقشة خروج الفريق من دور المجموعات وأسباب الإخفاق".

قرار الاتحاد العراقي بشأن استقالة راضي شنيشل

ونوهت: "شنيشل في حقيقة الأمر يرغب بالاستمرار في منصبه كمدرب للمنتخب الأولمبي العراقي، لكن بشرط الاهتمام أكثر بفريقه من حيث المعسكرات والأمور الإدارية واللوجستية، لأنه لم يجد ما يتمناه من اهتمام من قبل الاتحاد العراقي وكان يأمل بأن يكون فريقه ضمن أولويات الاتحاد وأن لا يفرق عن المنتخب العراقي الأول".

وأكملت: "إن الاتحاد العراقي بدوره، لن يستعجل بأي قرار بشأن استقالة راضي شنيشل من منصبه، إذ سيؤجل البت بالموضوع لفترة وجيزة، حيث سيعقد الاتحاد العراقي اجتماعاً لمناقشة الموضوع وتداعيات خروج العراق وأسباب الخسارة أمام المغرب والأرجنتين وأيضًا سيأخذ بعين الاعتبار ظروف إعداد الفريق قبل البطولة وعدم التحاق أغلب اللاعبين المحترفين ومن بينهم زيدان إقبال".

وأتمت المصادر: "الاتحاد العراقي لكرة القدم، سيعمل بشكل مكثف أيضًا على حسم مسألة تجديد عقد المدرب الإسباني خيسوس كاساس، حيث ينتظر وصول التقرير الخاص بالمفاوضات من أجل رفعه إلى الحكومة العراقية بغية تخصيص الأموال اللازمة لاستمرار عمل المدرب الإسباني".

وكان الاتحاد العراقي لكرة القدم، قد صرح بعد مباراة الأولمبي العراقي ونظيره الأوكراني، بأن شنيشل باقٍ في منصبه حتى نهاية عقده.

شارك: