أخبار تصفيات أفريقيا لكأس العالم

أكرم الهادي سليم حارس منتخب السودان في صورة جماعية مع "صقور الجديان" (winwin) وين وين winwin
أكد قائد منتخب السودان العائد إلى صفوف "صقور الجديان" أكرم الهادي سليم أنّ التأهل إلى مونديال 2026 لا يعتبر أمرًا مستحيلًا في حال تكاتف الجهود.
أرشيفية - من مباراة الجزائر وبوركينافاسو في كأس أمم أفريقيا 2024 (Getty) ون ون winwin
مصدر مطّلع لـ"winwin" أكد بأن لجنة التحكيم في الاتحاد الأفريقي عيّنت حكمًا مثيرًا للجدل لمباراة الجزائر وغينيا في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.
الغاني أبياه مدرب منتخب السودان (winwin) ون ون winwin
وجه كواسي أبياه مدرب منتخب السودان الدعوة للاعب ينشط في الدوري الهولندي، استعدادًا للاستحقاقات المقبلة، كما حدد موعد عودة المدافع عبد الرحمن كوكو.
ارشيفية - منتخب ليبيا (winwin)
يستعد منتخب ليبيا بقيادة المدرب الصربي زوران ميتسوفيتش، لخوض مباراتين حاسمتين في تصفيات مونديال 2026، حيث سيواجه نظيريه موريشيوس والرأس الأخضر.
حسان حسن (Getty) ون ون winwin
مدرب المنتخب المصري الأول حسام حسن يلتقي في جلسة ودية مع الصحفيين للحديث عن مستجدات المنتخب المصري ويتطرق إلى موقف عمر مرموش.
جانب من مواجهة الجزائر وجنوب أفريقيا الودية التي جرت في ملعب نيلسون مانديلا
الاتحاد الجزائري لكرة القدم يكشف عن أن ملعب نيلسون مانديلا في كمبالا سيحتضن مباراة أوغندا والجزائر يوم 10 يونيو/حزيران في تصفيات مونديال 2026.
الصربي ميتشو يسعى لإكمال سلسلة نتائجه الرائعة مع منتخب ليبيا (winwin) ون ون winwin
يسعى منتخب ليبيا لمواصلة سلسلة نتائجه الرائعة تحت قيادة المدرب الصربي "ميتشو" حينما يواجه موريشيوس والرأس الأخضر في التصفيات الأفريقية.
فلاديمير بيتكوفيتش (X/LesVerts) ون ون winwin
يواجه المدرب فلاديمير بيتكوفيتش 4 مشكلات قبل انطلاق معسكر المنتخب الجزائري تحسبًا لمواجهتي غينيا وأوغندا بتصفيات مونديال 2026.
السويسري فلاديمير بيتكوفيتش مدرب منتخب الجزائر (Getty) ون ون winwin
السويسري فلاديمير بيتكوفيتش مدرب منتخب الجزائر سيكون على موعد في يونيو، للإشراف على ثاني معسكر تحضيري له، والذي سيشهد خوض مواجهتين رسميتين ضد غينيا وأوغندا.
الكاف في ورطة بسبب أزمة المغرب والجزائر (caf) ون ون winwin
يواجه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" مشكلة جديدة على خلفية أزمة المغرب والجزائر "السياسية"، وذلك إثر الضغوط التي تتعرض لها الهيئة الأفريقية.
 إسلام سليماني الهداف التاريخي للمنتخب الجزائري (Facebook/ Lesverts.faf) ون ون winwin
وجّه المهاجم إسلام سليماني نجم نادي ميشيلن البلجيكي، رسالة غامضة لمدرب منتخب الجزائر، السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، وذلك قبل معسكر شهر يونيو.
منتخب مصر لكرة القدم (CNN)
الاتحاد المصري لكرة القدم يقدم طلبًا عاجلًا قبل استئناف مشوار الفراعنة في تصفيات كأس العالم 2026 بالولايات المتحدة الأمريكية، كندا والمكسيك.