نجوم السودان يكشفون أسرار تفوقهم في تصفيات المونديال والكان

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-11
بتعادل أخير على أرض غانا.. السودان تواصل لفت الأنظار في تصفيات المونديال والكان (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض نجوم منتخب السودان الاحتفال بعد اقتناصهم لنقطة ثمينة أمام المنتخب الغاني، بالتعادل من دون أهداف يوم الخميس الموافق لتاريخ 10 أكتوبر/ تشرين الأول، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية المقررة في ضيافة المغرب في عام 2025.

وكشف النجوم السودانيون في حديث خاص إلى موقع winwin أسرار تميزهم ونتائجهم الجيدة بتصفيات "المونديال" و"الكان"، وأبدى رمضان عجب قائد المنتخب سعادته بتحقيق نتائج باهرة، وذلك بقوله: "أعتقد أن المنتخب يسير في الاتجاه الصحيح، خرجنا بتعادل ثمين أمام المنتخب الغاني على ملعبه، ونتطلع للتقدم أكثر ومواصلة النتائج الجيدة، ركزنا كثيرًا في كل المباريات".

وأضاف قائد السودان المخضرم: "التزمنا بتوجيهات المدرب واستفدنا كثيرًا من انتظام المعسكرات، وكانت كل مباراة نخوضها تمثل تحديًا خاصًّا، كما حرصنا على تقديم فرحة للشعب السوداني في أصعب مرحلة يمر بها"، وأتم: "مهمتنا لم تنته ويتعين علينا التأهل للنهائيات، حتى لا نهدر ما حققناه من نتائج جيدة في مباريات التصفيات".

نجوم السودان يؤكدون عزمهم على المضيّ قُدمًا  

في هذا السياق، أبدى عدد من نجوم "صقور الجديان" عزمهم على مواصلة مشوارهم الناجح حتى اللحظة في التصفيات الأفريقية والمونديالية، حيث اعتبر أبوعاقلة عبد الله أحد أهم أوراق المنتخب، أنّ استمرار المعسكرات والعمل المتقن من الطاقم الفني، وتركيز اللاعبين وتحديد هدفهم والعمل الجاد على تحقيقه، هو بمثابة كلمة السر في النتائج الجيدة التي حققها المنتخب في تصفيات المونديال والكان.

وأكد نجم الوسط أن النتائج المتميزة التي تحققت عززت الثقة في نفوسهم، مضيفًا: "نؤدي بثقة كبيرة في كل المباريات، ولا نخشى منتخبًا بعينه ونحترم كل المنافسين، نؤمن بقدراتنا ونرغب في إهداء شعبنا الفرحة في ظل ظروف صعبة ومعقدة، ونقاتل في ميدان آخر من أجل بلادنا، وسعداء بما حققناه ونأمل في المزيد من الانتصارات".

من جهته، أكد المهاجم سيف الدين مالك أنّ الفرحة لن تكتمل إلا بعد التأهل للنهائيات الأفريقية، والحضور في كأس العالم، بقوله: "ارتفع سقف الطموح وبات الحلم ممكنًا، أعتقد أننا قدمنا مباريات متميزة وحققنا نتائج باهرة، وأكدنا أننا نستطيع تحقيق الكثير من أحلام الجماهير"، وتابع: "نثق في قدرتنا على مواصلة التحدي، ونأمل بالمواصلة في كل المباريات، ولن ندّخر جهدًا من أجل تقديم الفرحة والسعادة في قلوب الشعب السوداني".

جدير بالذكر أن منتخب السودان يحتل وصافة المجموعة السادسة في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2025، برصيد 4 نقاط من 3 مباريات، في الوقت الذي يتصدر فيه المجموعة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى مونديال 2026، برصيد 10 نقاط، متفوقًا بفارق نقطتين عن منتخب السنغال صاحب المركز الثاني.

شارك: