قبل مواجهة جزر القمر.. منتخب تونس يعاني من أزمة هجومية حادة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-14
سيف الدين الجزيري ومنتصر الطالبي وباقي نجوم منتخب تونس يتأهبون لردة فعل مرتقبة أمام جزر القمر (FTF)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد منتخب تونس لملاقاة نظيره جزر القمر، يوم الثلاثاء 15 أكتوبر/ تشرين الأول، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات القارية المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2025.

وستقام المباراة بشكل استثنائي في العاصمة الإيفوارية أبيدجان، وذلك نظرًا لعدم توفر ملعب لدى جزر القمر، يتوافق مع المعايير التي وضعها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

ويتصدر منتخب "نسور قرطاج" المجموعة برصيد 6 نقاط، محققًا انتصارين وخسارة واحدة، ويبتعد بفارق نقطة واحدة عن أقرب ملاحقيه. ومع ذلك، يعاني الفريق تحت قيادة المدرب فوزي البنزرتي من صعوبة في إيجاد حلول فعالة لمركز المهاجم المتقدم، ما أثر سلبيًّا في نتائج المنتخب في الآونة الأخيرة.

في مواجهة جزر القمر، سيعتمد المدرب البنزرتي على مهاجم واحد فقط في القائمة، وهو سيف الدين الجزيري، الذي لم يستطع إثبات كفاءته خلال السنتين الماضيتين. كما أن تشكيلة تونس تعاني من غيابات عديدة، حيث قرر البنزرتي استبعاد إلياس العاشوري وسيف اللطيف، بينما لم يُدرج أنس الحاج محمد ضمن اختياراته رغم استدعائه للمعسكر.

وتواجه تونس بطلة أفريقيا عام 2004، أزمة حادة في مركز المهاجم، حيث فشل معظم اللاعبين الذين تم الاعتماد عليهم في تقديم الإضافة المطلوبة.

منتخب تونس وجزر القمر.. موعد المباراة

تقام المباراة بين تونس وجزر القمر يوم الثلاثاء الموافق لتاريخ 15 أكتوبر، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس (العاشرة بتوقيت مكة المكرمة).

شارك: