مفاجآت مدوية في قائمة منتخب الجزائر لمباراتي توغو بتصفيات كأس أمم أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-03
-
آخر تعديل:
2024-10-03 13:43
لاعبو منتخب الجزائر لحظة عزف النشيد الوطني خلال مباراة ليبيريا (facebook/Équipe d'Algérie de football)
winwin
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف فلاديمير بيتكوفيتش، المدير الفني لمحاربي الصحراء، عن قائمة منتخب الجزائر النهائية المعنية بمواجهتي توغو في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، والتي ضمت 26 لاعبًا، وحملت بعض المفاجآت وتمسك المدرب السويسري بقناعاته الثابتة بخصوص بعض اللاعبين.

وسجل منتخب الجزائر بداية مثالية في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، عندما فاز بنتيجة هدفين دون رد في لقاء الجولة الأولى أمام غينيا الاستوائية، يوم 5 سبتمبر/ أيلول، على ملعب "ميلود هدفي" بمحافظة وهران غربي العاصمة الجزائرية، وسجل هدفي "الخضر" كل من حسام عوار وأمين غويري.

ونجح "محاربو الصحراء" في العودة بالنقاط الثلاثة من العاصمة الليبيرية مونروفيا، يوم 10 سبتمبر، عندما فازوا على منتخب ليبيريا بثلاثية نظيفة، في مباراة جرت على ملعب معشوب اصطناعيًا، وسجل أهداف الجزائر كل من أمين غويري وآدم زرقان وبغداد بونجاح.

ويحتل منتخب الجزائر صدارة المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، متقدمة على توغو الوصيف بأربع نقاط، في حين يحتل منتخب غينيا الاستوائية المركز الثالث بنقطة واحدة، متقدمًا بفارق الأهداف عن المتذيل منتخب ليبيريا.

وتستقبل الجزائر منتخب توغو على ملعب 19 مايو بمحافظة عنابة، يوم 10 أكتوبر/ تشرين الأول، في الجولة الثالثة من التصفيات قبل أن تسافر إلى لومي لتواجه المنتخب التوغولي بعد 4 أيام في الجولة الرابعة على ملعب "كيغي".

بيتكوفيتش يجري تغييرات في قائمة منتخب الجزائر

حملت قائمة منتخب الجزائر مفاجآت مدوية خاصة في مركز حراسة المرمى، التي عرفت استبعاد الحارسين أنتوني ماندريا وألكسندر أوكيدجة، خاصة الأخيرة الذي عاد من الاعتزال الدولي الشهر الماضي فقط، وتعويضهما بالحارسين أسامة بن بوط حارس اتحاد العاصمة، وزكرياء بوحلفاية، حارس النادي القسنطيني.

وأرجع بيتكوفيتش غياب الحارس ماندريا عن قائمة منتخب الجزائر لمشاكل عائلية طارئة، مُشيرًا إلى أنه تحدث إليه وقرر عدم توجيه الدعوة له في هذا المعسكر، في حين أن غياب أوكيدجة يعود لعدم جاهزيته الفنية

وحملت القائمة أيضًا استدعاء إبراهيم مازا لأول مرة، مع عودة كل من بدر الدين بوعناني وأحمد توبة، العائدين بقوة هذا الموسم مع نيس الفرنسي ونادي ميشلين البلجيكي، في حين يشارك مدافع اتحاد العاصمة، سعدي رضواني لأول مرة لتعويض المدافع يوسف عطال المصاب.

قائمة منتخب الجزائر لمباراتي توغو في تصفيات أمم أفريقيا 2025

  • حراسة المرمى: أسامة بن بوط وألكسيس قندوز وزكرياء بوحلفاية؛
  • خط الدفاع: سعيد رضواني ومحمد فارسي وريان آيت نوري وجوان حجام واحمد توبة ومحمد امين مداني ومحمد امين توغاي ورامي بن سبعيني وعيسى ماندي؛
  • خط الوسط: رامز زروقي واحمد قندوسي وهشام بوداوي وآدم زرقان؛
  • خط الهجوم: إبراهيم مازا وحسام عوار ومحمد عمورة وسعيد بن رحمة وبدر الدين بوعناني ورياض محرز وأنيس حاج موسى وياسين بن زية وامين غويري وبغداد بونجاح.
شارك: