أخبار كأس الاتحاد الإفريقي

ياسين لبحيري مهاجم نهضة بركان المغربي ينقذ نبيل عماد دونغا لاعب وسط الزمالك من السقوط والتعرض لإصابة خطيرة في روح رياضية عالية من النجم المغربي ون ون winwin
مهاجم نهضة بركان المغربي ينقذ دونغا لاعب وسط الزمالك من السقوط والتعرض لإصابة خطيرة بما يعكس روحاً رياضيةً عالية من اللاعب المغربي في نهائي الكونفيدرالية.
من مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفيدرالية (winwin) ون ون winwin
الزمالك المصري يحصد لقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم بفوزه على نهضة بركان المغربي في إياب النهائي على ملعب القاهرة الدولي.
الزمالك المصري خسر بنتيجة (2-1) ضد نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية (Facebook/ Al Nahar Ryada) ون ون winwin
تعرف إلى عدد بطولات الزمالك في كأس الكونفدرالية الأفريقية وكم مرة حقق الفارس الأبيض اللقب وعدد بطولاته القارية بشكل عام وأكثر من ذلك.
من تحضيرات الزمالك لمواجهة نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية (X/ZSCOfficial) ون ون winwin
قدم طارق السيد نجم الزمالك السابق نصائحه الخاصة إلى فريق القلعة البيضاء قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية.
من مواجهة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية (X/ZSCOfficial) ون ون winwin
يبحث نجوم الزمالك عن رقم فردي مميز حينما يلتقي الفريق المصري مع نهضة بركان على أرضية استاد القاهرة في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية.
من مباراة نهضة بركان والزمالك في ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية ون ون winwin
بعد فوزه ذهابًا 2-1، يحل نهضة بركان المغربي ضيفًا على الزمالك المصري، في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية (كأس الاتحاد الأفريقي).
الزمالك يرغب في ضم نجم دريمز الغاني (X/Zamalek) ون ون winwin
تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية 2024، وكيفية مشاهدة البث المباشر للمباراة..
من مباراة نهضة بركان والزمالك في ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية (X/ZamalekSC) ون ون winwin
3 عوامل تدفع نادي نهضة بركان لتقديم كل ما لديه للإطاحة بالزمالك في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، والتتويج باللقب.
مبنى الاتحاد السوداني لكرة القدم ون ون winwin
مصدر خاص يكشف لـ"winwin" عن وجود استعدادات ينسقها الاتحاد السوداني لكرة القدم، من أجل استئناف المنافسات المحلية في أقرب وقت ممكن.
التونسي معين الشعباني المدير الفني لنادي نهضة بركان المغربي (CAF)
التونسي معين الشعباني المدير الفني لنادي نهضة بركان المغربي يرد بقوة على تصريحات نظيره في الزمالك جوزيه غوميز والتي اعتبر فيها الزمالك أكبر من نهضة بركان
البرتغالي جوزيه غوميز مدرب نادي الزمالك المصري (winwin) ون ون winwin
أبرز ما قاله البرتغالي جوزيه غوميز مدرب الزمالك عن المباراة التي ستجمع فريقه بنهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفيدرالية الأفريقية.
الزمالك يستعد لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية ون ون winwin
winwin يطرح ويجيب عن 3 أسئلة فنية مهمة تخص الزمالك المصري، قبل مباراة الفريق الأبيض المُرتقبة أمام نهضة بركان المغربي، في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية.