"تحذير إلى رونالدو".. ألكسندر ميتروفيتش هداف لا يمكن إيقافه

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-26
-
آخر تعديل:
2024-08-26 09:47
الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال السعودي يحتفل بهدفه في شباك الأخدود (x/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أحرز المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش ثنائية في شباك الأخدود؛ ليُسهم في فوز فريقه الهلال 3-0 على مضيفه، أمسية السبت 24 أغسطس/ آب، في أولى جولات دوري روشن لموسم 2024-25.

جاء الهدف الأول لمهاجم الهلال بعد مرور 4 دقائق من بداية اللقاء، وعند الدقيقة 39 عاد اللاعب نفسه وسجل ثاني الأهداف لفريقه، ثم أضاف مواطنه سيرغي سافيتش هدفًا ثالثًا قبل ثوانٍ من نهاية الشوط الأول.

وفقًا لصحيفة "novosti" الصربية، فإن ما قدمه  ألكسندر ميتروفيتش أمام الأخدود يؤكد رغبته هذا الموسم في الظفر بلقب هداف الدوري السعودي، وهو الأمر الذي يجب أن يحذر منه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر.

تحت عنوان "ميتروفيتش لا يتوقف عن هز الشباك.. بكل بساطة أفضل هداف في تاريخ صربيا لا يمكن إيقافه"، قالت الصحيفة الصربية: "لا يُخطط الهلال للتوقف عن حصد الألقاب، فبعد ماضٍ عظيم فاز فيه بثلاثة ألقاب، بدأ الفريق السعودي موسمه بصورة رائعة".

وأضافت: "حقق الهلال لقب السوبر السعودي بعد الفوز على غريمه النصر بنتيجة 4-1، وفي بداية حملة الدفاع عن لقبه في الدوري، حقق الانتصار على الأخدود بثلاثية نظيفة".

إشادة كبيرة بمهاجم الهلال ألكسندر ميتروفيتش

حظي ميتروفيتش صاحب الـ29 عامًا بالنصيب الأكبر من إشادة صحيفة "novosti"، بعد أن هز شباك النصر مرتين وصنع هدفًا آخر، ثم أحرز هدفين آخرين أمام الأخدود.

وأوضح التقرير: "استأنف ألكسندر ميتروفيتش طريقه من حيث توقف الموسم الماضي عندما سجل 40 هدفًا لصالح الهلال مع تقديمه ثماني تمريرات حاسمة في جميع المسابقات، ويبدو أن المهاجم الصربي ليس لديه خطط للتوقف".

واعتبرت الصحيفة الصربية أن مهاجم الهلال بهذا الأداء جعل رونالدو يعرف مرة أخرى أنه مُستعد للقتال على لقب أفضل هداف في دوري المحترفين السعودي، الذي تُوج به البرتغالي الموسم الماضي برصيد 35 هدفًا، مقابل 28 لميتروفيتش.

الهلال ألكسندر ميتروفيتش دوري روشن السعودي (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


وجاء في ختام التقرير: "من الواضح أن المدرب البرتغالي جورجي جيسوس يملك أفضل فريق في آسيا تحت تصرفه، خاصة أن هذا الموسم سيعود إلى صفوف الهلال النجم البرازيلي نيمار، الذي غاب عن الموسم الماضي بأكمله بسبب إصابة خطيرة".

كان الهلال قد ضم ميتروفيتش الصيف الماضي قادمًا من فولهام الإنجليزي، وينتهي عقد اللاعب الحالي في يونيو/ حزيران 2026، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 28 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

أرقام ألكسندر ميتروفيتش مع الهلال

عدد المباريات46
الأهداف45
التمريرات الحاسمة9
عدد الألقاب4

 

يُذكر أن نادي الهلال خلال الموسم الماضي 2023-24 حقق الثلاثية المحلية، وتحصل على ألقاب دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر.

شارك: