خاص | الهلال السعودي يعرض مساعدة آيندهوفن في صفقة لودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-26
-
آخر تعديل:
2024-08-26 09:40
البرازيلي رينان لودي لاعب الهلال السعودي لم يظهر بالصورة المأمولة خلال موسم 2023-24 (x/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

 كشفت مصادر "winwin" أن نادي الهلال السعودي يريد المساعدة في صفقة انتقال لاعبه البرازيلي رينان لودي إلى آيندهوفن الهولندي، على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وأشارت مصادرنا إلى أن النادي العاصمي أبدى موافقته على دفع الجزء الأكبر من راتب اللاعب، المُقدر بـ 800 ألف يورو شهريًا؛ لأن هذا المبلغ كبير جدًا بالنسبة لفريق آيندهوفن.

كان اللاعب قد انضم إلى الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حتى عام 2027، قادمًا من مارسيليا الفرنسي، مقابل 23 مليون يورو، حسب تقارير صحفية متنوعة.

وخلال الفترة الماضية، لم يُقدم لودي الإضافة المأمولة مع الكتيبة الزرقاء، ولا يحظى استمراره بقبول كبير بين مشجعي "الزعيم"؛ لاسيما أنه غاب عن مباريات عديدة في دوري روشن السعودي خلال الموسم الماضي 2023-24؛ بسبب إصاباته المُتكررة.

ويسعى آيندهوفن إلى ضم ظهير أيسر هذا الصيف، وكان الخيار الأول للعملاق الهولندي هو البولندي نيكولا زاليفسكي، إلا أن روما رفض التخلي عن خدمات لاعبه؛ لذا تحولت بوصلة النادي إلى محترف الهلال السعودي.

ويعتبر النادي الهولندي لودي خيارًا جيدًا بالنظر إلى خبرته السابقة في اللعب مع أندية أوروبية، مثل أتلتيكو مدريد ومارسيليا، كما أن اللاعب يبدو منفتحًا للعودة إلى القارة العجوز.

أرقام رينان لودي مع الهلال السعودي

عدد المباريات16
الأهداف0
التمريرات الحاسمة1


ويبلغ لودي من العمر 26 عامًا، وقد تمكن في موسمه الأول مع الهلال من التتويج بالثلاثية المحلية، بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

ومنذ انضمامه إلى الهلال، خاض لودي 15 مباراة مباراة عبر كل المسابقات (12 مباراة ببطولة دوري روشن السعودي)، ولم يستطع هز الشباك على الإطلاق، مُكتفيًا بتقديم تمريرة حاسمة واحدة.

وكانت أبرز محطات اللاعب الكروية مع أتلتيكو مدريد، حيث دافع عن قميص "الروخي بلانكوس" في 118 مباراة في كل البطولات، وأحرز 6 أهداف، وقدّم 10 تمريرات حاسمة.

رينان لودي الهلال البرازيلي دوري روشن السعودي (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


وعلى الصعيد الدولي، لدى اللاعب 19 مواجهة دولية برفقة المنتخب البرازيلي، صنع خلالها 5 أهداف، وتبلغ القيمة السوقية الحالية للاعب 18 مليون يورو، طبقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: