خاص | وساطة نجم هلالي تنهي أزمة جيسوس مع سعود عبد الحميد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-10
-
آخر تعديل:
2024-08-18 17:58
سعود عبد الحميد ينتهي عقده مع نادي الهلال في عام 2025 (x/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت الفترة الماضية توترًا في علاقة اللاعب سعود عبد الحميد بمدربه البرتغالي جورجي جيسوس؛ ما أدى إلى استبعاد الظهير الأيمن من مباراة الهلال الودية أمام أودينيزي الإيطالي، يوم 3 أغسطس/ آب الجاري.

وغاب لاعب الهلال السعودي عن الفوز على أودينيزي بهدف من دون رد، قبل أن يعود مرة أخرى إلى تشكيلة فريقه خلال مباراة النجمة الودية، التي أُقيمت الخميس 8 أغسطس، وانتهت بفوز هلالي بنتيجة 3-1.

وعلم "winwin" من مصادره الخاصة أن البرتغالي روبن نيفيز، متوسط ميدان نادي الهلال، حاول تقريب وجهات النظر بين سعود عبد الحميد وجيسوس، مُسهمًا في إذابة الجليد بين الطرفين.

وأشارت مصادرنا إلى أن نيفيز ساعد على عقد جلسة بين جيسوس ولاعبه، طلب خلالها مدرب الهلال من الظهير الأيمن إغلاق ملف الاحتراف، والتركيز على الظهور بأفضل صورة ممكنة خلال بطولة كأس السوبر السعودي.

وتنطلق منافسات كأس السوبر السعودي في الثالث عشر من أغسطس الجاري بمدينة أبها، حيث يلعب الهلال ضد الأهلي، وفي اليوم التالي يلتقي النصر مع التعاون، على أن يتأهل الفائز من كل مواجهة إلى النهائي، الذي سيُقام يوم 17 من الشهر الحالي.

وكان سعود عبد الحميد قد رفض تجديد عقده مع "أزرق العاصمة"، الذي ينتهي في يونيو/ حزيران 2025؛ بسبب رغبته في خوض تجربة الاحتراف الخارجي، ووفقًا لتقارير صحفية، غضب اللاعب من موقف ناديه، ما أثر في التزامه وتركيزه بمعسكر الفريق، الذي أُقيم في الأيام الماضية بالنمسا.

ويُعد الظهير الأيمن الهلالي من أبرز اللاعبين السعوديين خلال السنوات الأخيرة، ويمتاز بسرعته العالية ومجهوده الوفير، وتأديته الواجبين الهجومي والدفاعي بالشكل المطلوب.

سعود عبد الحميد.. بطل الثلاثية مع الهلال

خلال الموسم الماضي 2023-24، حقق عبد الحميد الثلاثية المحلية مع الهلال، بعد الحصول على ألقاب دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

وانضم اللاعب للهلال في يناير/ كانون الثاني 2022، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الاتحاد، وحتى الآن تحصل على 5 ألقاب بقميص أزرق العاصمة، هي الدوري السعودي مرتين، كأس السوبر السعودي، وكأس الملك مرتين، إضافة إلى تحقيق المركز الثاني في كأس العالم للأندية 2022.

سعود عبد الحميد لاعب نادي الهلال السعودي


وخلال مسيرته مع الهلال، دافع اللاعب عن القميص الأزرق في 113 مباراة عبر كل المسابقات، وأحرز 5 أهداف، إضافة إلى تقديمه 18 تمريرة حاسمة، علمًا بأن لديه 33 مواجهة دولية مع المنتخب السعودي، أحرز خلالها هدفًا وصنع 3 أخرى.

وتُقدر القيمة السوقية الحالية للاعب بـ 4 ملايين يورو، وفقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، وهي أعلى قيمة سوقية يصل إليها سعود في مسيرته الكروية.

شارك: