بعد إبعاد سعود عبد الحميد.. جماهير الهلال تُساند قرار جيسوس

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-13
-
آخر تعديل:
2024-08-18 17:57
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اتخذ البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب نادي الهلال، قرارًا بوضع اللاعب سعود عبد الحميد على دكة البدلاء في مباراة الأهلي، أمسية الثلاثاء 13 أغسطس/ آب، في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.

وجاء قرار جيسوس بعد أن شهدت الفترة الماضية توترًا في علاقة اللاعب بمدربه؛ بسبب عدم التزام النجم الهلالي وغياب تركيزه بمعسكر الفريق، الذي أُقيم في الأسابيع الماضية بالنمسا.

وكان الهلال قد حاول في الفترة الأخيرة تجديد عقد الظهير الأيمن، الذي ينتهي في عام 2025، لكن سعود عبد الحميد رفض الأمر؛ بسبب رغبته في خوض تجربة الاحتراف الخارجي، وهو ما أثر في تركيزه مع "أزرق العاصمة".

إشادة هلالية بقرار إبعاد سعود عبد الحميد

من جانبها، دعمت العديد من الجماهير الهلالية قرار جيسوس، عبر منصات التواصل الاجتماعي، مؤكدين أنه من المنطقي عدم وجود سعود في التشكيلة الأساسية أمام الأهلي.

وقال مغرد هلالي: "من أهم مميزات جيسوس أنه لا أحد فوق الفريق.. المجتهد والمنضبط في التدريبات سيكون له مكانته في التشكيلة.. هذه رسالة إلى سعود، حتى بعد اجتماع تصفية الأجواء عودتك للتشكيلة الأساسية تتطلب منك مجهودًا كبيرًا وتركيزًا 100% مع الفريق".

وكان جيسوس قد عقد جلسة مع لاعبه قبل أيام، وطلب منه إغلاق ملف الاحتراف، والتركيز على الظهور بأفضل صورة ممكنة خلال الفترة المقبلة.

وأوضح مشجع آخر أن حمد اليامي ظهر بصورة رائعة في المعسكر الخارجي، ومن الطبيعي أن يشغل الجبهة اليمنى في مباراة الأهلي، على حساب سعود عبد الحميد.

وأشاد مُغرد بقرار مدرب الهلال، الذي لم يتأثر بغياب قلبي الدفاع كاليدو كوليبالي وعلي البليهي عن مباراة الأهلي؛ بداعي الإيقاف، وأضاف: "بغياب خط الدفاع الأساسي كامل، جيسوس يُجلس سعود دكة.. تأكد مهما كنت نجمًا، الهلال أولاً وثانيًا وأخيرًا".

ويُعتبر الظهير الأيمن الهلالي من أبرز اللاعبين السعوديين خلال السنوات الأخيرة، ويمتاز بسرعته العالية ومجهوده الوفير، وتأديته الواجبين الهجومي والدفاعي بالشكل المطلوب.

وأسهم سعود في حصول الهلال على الثلاثية المحلية خلال الموسم الماضي 2023-24، بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

سعود عبد الحميد لاعب نادي الهلال السعودي


وانضم اللاعب للزعيم في يناير/ كانون الثاني 2022، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الاتحاد، وحتى الآن تحصل على 5 ألقاب بقميص أزرق العاصمة، هي الدوري السعودي مرتين، كأس السوبر السعودي، وكأس الملك مرتين، إضافة إلى تحقيق المركز الثاني في كأس العالم للأندية 2022.

ودافع عبد الحميد عن قميص الهلال في 113 مباراة عبر كل المسابقات، وأحرز 5 أهداف، إضافة إلى تقديمه 18 تمريرة حاسمة، وتُقدّر القيمة السوقية الحالية للاعب بـ 4 ملايين يورو، وفقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، وهي أعلى قيمة سوقية يصل إليها سعود في مسيرته الكروية.

شارك: