كريم بنزيما يستعيد ذكريات ريال مدريد في مباراة الاتحاد والوحدة!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-16
كريم بنزيما مع كرة الـ"هاتريك" عقب نهاية مواجهة الاتحاد مع الوحدة (X/ittihad)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تألق كريم بنزيما مهاجم نادي الاتحاد السعودي بشكل لافت في المواجهة أمام الوحدة التي حسمها فريقه بنتيجة ثقيلة استقرت على 7 أهداف مقابل هدف يتيم، يوم الأحد، لحساب منافسات المرحلة الثالثة من الدوري السعودي لكرة القدم.

فوز كاسح للكتيبة الاتحادية منح الفريق صدارة جدول ترتيب دوري روشن برصيد 9 نقاط وبفارق الأهداف عن شريكيه في القمة، الهلال والاتفاق، وليؤكد من خلاله رجال المدرب الفرنسي لوران بلان على جاهزيتهم لتقديم موسم كبير.

بنزيما كان أحد أبرز من سجّل حضوره في حفلة "النمور" التهديفية على حساب "فارس مكة"، من خلال توقيعه على "هاتريك"، أعاد إلى الأذهان "كريم" الأيام الخوالي مع العملاق الإسباني ريال مدريد، الذي كان سخيًا أمام المرمى.

بنزيما يستعيد ذكرياته في ريال مدريد بأرقام مميزة

كان واضحًا أنّ النجم الفرنسي السابق البالغ 36 عامًا، مرتاح لقدوم مواطنه لوران بلان على رأس العارضة الفنية للعميد بديلًا للأرجنتيني مارسيلو غاياردو، كيف لا وهو الذي يعرف طريقة عمله جيدًا، حيث سبق أن عمل الاثنان معًا في صفوف منتخب "الديوك".

هذه الأجواء الجيدة تمّ ترجمتها من خلال بداية قائد الاتحاد الممتازة في هذا الموسم، الذي وقّع 4 أهداف في 3 مباريات فقط منذ انطلاق منافسات الدوري، وذلك على الرغم من أنه لم يزر الشباك في المواجهة الافتتاحية أمام الصاعد حديثًا الخلود، والتي انتهت اتحادية بهدف وحيد.

وأعلن اللاعب الملقب بـ"الحكومة" عن نفسه بقوة في مباراة الاتحاد مع الوحدة حيث دوّن ثلاثية "هاتريك" في الدقائق (2 و46 و89)، وحصد مجموعة من الأرقام المميزة، التي غابت عن المهاجم المخضرم لمدة ليست قصيرة، مذكرًا جماهير الاتحاد بأمجاده الماضية مع النادي الملكي.

وفي هذا السياق، أفادت منصة "سوفاسكور" المختصة في رصد بيانات اللاعبين والأندية، أنّ بنزيما سجّل مجموعة من الإنجازات الشخصية بفضل مردوده أمام الوحدة، منها أنه صاحب أول "هاتريك" في الدوري هذا الموسم والثاني له في مسيرته مع العملاق الجدّاوي، كما أنه الحادي عشر للفرنسي في العقد الأخير، كل هذه الأرقام منحت اللاعب تقييمًا استثنائيًا بلغ 9،5 من 10.

وتأمل جماهير الاتحاد أن يستعيد بنزيما شيئًا من ألقه مع "البلانكوس" الذي حصد معه 25 لقبًا منها 5 بدوري الأبطال في مشوار طويل دام 13 عامًا، خاض خلاله هداف "الزرق" السابق، 439 مباراة وسجّل 289 هدفًا، مع العلم أنه في الموسم الماضي لم يسجّل سوى 9 أهداف فقط وبفارق 26 هدفًا عن هداف النصر ورفيقه السابق في الخط الأمامي للميرينغي، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

جدير بالذكر أنّ مجال المنافسة بالنسبة لنادي الاتحاد في هذا الموسم الجديد، سيكون منحصرًا فقط على الصعيد المحلي، إذ لن يسجّل حضوره في أي من المسابقات الآسيوية، وذلك بسبب حلوله خامسًا في الدوري برصيد 54 نقطة وبفارق 5 نقاط عن التعاون الذي حلّ رابعًا وحجز البطاقة المؤهلة إلى مسابقة دوري أبطال آسيا 2 (كأس الاتحاد الآسيوي سابقًا).

شارك: