رد على منتقديه.. عوار يُعلق على تألقه مع الاتحاد السعودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-16
الجزائري حسام عوار لاعب وسط الاتحاد السعودي (X:Ittihad)
winwin
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علّق الدولي الجزائري حسام عوار على تألقه مع نادي الاتحاد السعودي منذ بداية الموسم الجاري، بعد أن نجح في تسجيل هدفه الثالث على التوالي في نفس العدد من المباريات، كأفضل بداية له في مسيرته الكروية، سواء خلال تجربته الطويلة مع أولمبيك ليون الفرنسي أو القصيرة لموسم واحد مع روما الإيطالي.

وسجل عوار هدفًا خلال الفوز الكبير للاتحاد على نادي الوحدة بسبعة أهداف لهدف، لحساب المرحلة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين (روشن)، وهو الثالث له بعد الهدفين المتأخرين اللذين سجلهما في مرمى كل من ناديي الأخدود (1-0)، والتعاون (2-1)، ومنحا فريقه النقاط الثلاثة.

وكان عوار (26 عامًا) انضم منتصف شهر يوليو/ تموز الماضي إلى نادي الاتحاد السعودي قادمًا من نادي روما الإيطالي في صفقة قدرت بحوالي 12 مليون يورو، وبعقدٍ يمتد لأربعة أعوام كاملة، وهو الذي كان التحق بصفوف روما صيف عام 2023 في صفقة مجانية، عقب انتهاء عقده مع أولمبيك ليون الفرنسي.

وشككت فئة كبيرة من جماهير نادي الاتحاد السعودي قبل بداية الموسم في قدرة الدولي الجزائري على تقديم مستويات كبيرة مع الفريق خلال الموسم الجديد، ووصفته باللاعب المحدود رغم أن الحكم عليه جاء بعد بضع دقائق خلال وديات النادي.

وضجّت حسابات مشجعي نادي الاتحاد في الغالب بالتعليقات السلبية حول اللاعب حسام عوار، حسب تقرير سابق لـ"winwin" بهذا الخصوص، وعلّق أحدهم، قائلًا: "كلنا نعرف أن حسام عوار سيفشل وكلنا محبطون من الصفقة"، وأضاف: "لا يوجد أي شيء إيجابي بخصوصه.. أسلوب لعبه قديم وعفّى عليه الزمن"، وأردف: "إنّه يعيش أسوأ فتراته ويستحيل بمستواه هذا أن يجاري خطَ وسطٍ سريعًا. عمومًا صفقته محبطة مهما حاولنا".

وتابع آخر: "والله حسام عوار فظيع، لا ندري أين مشكلته بالضبط"، وأوضح: "بدنيًا هو كارثة نشعر وكأنه يلعب مصابًا وفي غير كامل جاهزيته، ما مشكلة هذا اللاعب؟"، قبل أن ينجح نجم "الخضر" في الرد على كل الانتقادات على أرض الملعب ويتحول إلى النجم الأول لجماهير فريقه.

عوار يتحدث عن سر تألقه مع الاتحاد السعودي

تحدث حسام عوار بعد نهاية مباراة الاتحاد والوحدة عن سّر تألقه مع الاتحاد، كما حرص على الإشادة بجماهير فريقه، وقال بهذا الخصوص: "لقد لعبت في الكثير من الملاعب طوال مسيرتي وشاهدت الكثير من الجماهير، ولكن من النادر مشاهدة جمهور وأجواء في الملعب مثل أجواء جمهور الاتحاد خلال مواجهة الوحدة.. إنّهم مشجعون مميزون للغاية".

وعن استمرار تسجيله للأهداف كما حدث منذ بداية الموسم مع الاتحاد وحتى خلال مشاركته مع منتخب الجزائر في مباراة غينيا الاستوائية، أكد النجم الجزائري: "بالطبع هذا أمر جيّد بالنسبة لي. أريد تقديم الأفضل لفريقي والجماهير"، وأوضح: "كنت أعرف أن الكثير من الآمال معقودة عليَّ لتقديم مستويات جيّدة، وشعرت بذلك بمجرد وصولي إلى الفريق".

وتابع: "عودتي في مباراة الوحدة لم تكن سهلة لأنّها جاءت بعد إصابتي مع منتخب الجزائر ولم أتدرب كثيرًا، لكنني شاركت في الفوز الكبير لفريقي وفي ليلة رائعة".

وعن القمة المرتقبة في الجولة المقبلة من الدوري السعودي أمام البطل الهلال، والتي قد تكون فرصة لفك الشراكة في صدارة الدوري، قال نجم روما السابق: "مباراة الهلال كبيرة. إنّه فريق قوي ولكن نحن أيضًا أقوياء. سندخل المباراة بتواضع وثقة من أجل تقديم مستويات جيّدة ومباراة كبيرة".

شارك: