ديك أدفوكات يحدد بديلاً لأمير العماري في لقاء كوريا الجنوبية

2021-11-15 23:15
يونس محمود مشرف منتخب العراق (يسار) وإلى جانبه الهولندي ديك أدفوكات مدرب العراق ورحيم حميد مساعد المدرب المحلي (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت مصادر إعلامية عراقية أن الهولندي ديك أدفوكات مدرب منتخب العراق حدّد البديل المناسب، الذي سيعوّض أمير العماري، الغائب بداعي الحرمان، في لقاء كوريا الجنوبية مساء يوم الثلاثاء 16 نوفمبر/تشرين الثاني، ضمن الجولة الـ6 للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

قاسم الأوفر حظاً في تعويض العماري

وأكدت المصادر أن محمد قاسم هو اللاعب الأوفر حظاً، لتعويض غياب العماري في منطقة صناعة اللعب، خاصة أن أسلوب الفريق الكوري الجنوبي يحتاج لاعباً بنفس مواصفاته، (السرعة في التحضير والانتقال والهجوم).

قاسم ينال ثقة أدفوكات

ونال محمد قاسم، الذي يمثل منتخب العراق منذ 2019، إشادة كبيرة من الهولندي أدفوكات، بعد تقديمه أداءً جيداً، عند إشراكه بديلاً في مواجهة سوريا الماضية، وكاد في اللحظات الأخيرة أن يخطف هدف الفوز القاتل، بعد أن سدّد كرتين خطيرتين على المرمى السوري، في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، في ختام مباريات الجولة الـ5 للتصفيات المونديالية.

العراق يبحث عن النصر الأول

ويبحث المنتخب العراقي أمام كوريا الجنوبية عن تحقيق أول انتصار له، في التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر المقبل، حيث لم ينجح في المباريات الـ5 السابقة، في كسب أي فوز، واكتفى بتحقيق 4 تعادلات، مقابل خسارة واحدة أمام إيران بثلاثية دون رد.

المنتخب العراقي.. وأمل الملحق

ويتصدر منتخب إيران الترتيب العام للمجموعة الأولى بـ13 نقطة، ويليه منتخب كوريا الجنوبية بـ11 نقطة، وحافظ منتخب لبنان على المركز الثالث، برصيد 5 نقاط، بينما قفز العراق إلى المركز الرابع بـ4 نقاط، ومن بعده الإمارات في المرتبة الخامسة، برصيد 3 نقاط، وحل منتخب سوريا في آخر الترتيب بنقطتين.

شارك: