وسام رزق يوجه رسالة لجمهور القوة الجوية بعد الفوز الآسيوي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-19
وسام رزق في مباراة القوة الجوية وألتين أسير (FACEBOOK/AirForcesc1931)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه مدرب فريق القوة الجوية العراقي، القطري وسام رزق رسالة إلى جماهير "الصقور" بعد الفوز الآسيوي الأول على ألتين أسير التركماني بنتيجة 2-1، اليوم الأربعاء.

وتواجه الفريقان على ملعب المدينة الدولي في العاصمة بغداد في إطار مباريات الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال آسيا 2، حيث سجل ثنائية الصقور كل من كارلوس سالازار في الدقيقة 50 وهيران آزاد في الدقيقة 89 في المقابل، جاء هدف ألتين أسير الوحيد عن طريق اللاعب ميرات أناييف في الدقيقة 70.

وسام رزق يشيد بلاعبيه

وعقب نهاية المباراة، قال وسام رزق في تصريحات إعلامية: "إن فريق القوة الجوية حقق بداية مهمة جدًا في دوري أبطال آسيا 2 بفوزه اليوم على ألتين أسير، خصوصًاً وأن المباراة لم تكن سهلة أمام منافس عنيد مثل الفريق التركماني والحمد لله حصدنا النقاط الكاملة".

وأضاف المدرب القطري: "المباراة أوفت بوعودها، وأشكر اللاعبين على الروح القتالية التي أظهروها طيلة دقائق المواجهة، أداء اللاعبين كان ممتازًا والضغط كان عاليًا وأكثر من ممتاز، ما يسعدني حقيقة هو أن التغييرات كانت ناجحة، وهذا يدل على الجاهزية داخل الملعب وخارجه".

وعن رأيه بهتافات الجماهير ودعمهم، قال وسام رزق: "الحب متبادل بيني وبين الجماهير، هم الداعم الأول لنا ولا يوجد نادٍ بإمكانه النجاح من دون جماهيره ولا يمكن أن يكبر من دونهم، الحضور الجماهيري والتشجيع فاق الخيال ونريدهم معنا طوال الموسم، كما أوجه الشكر الكبير لهم".

صفاء هادي يشكر جماهير القوة الجوية

من جانبه، قال لاعب القوة الجوية صفاء هادي: "الجماهير ساندتنا بكل قوتها والفريق بذل جهدًا كبيرًا، أعتقد أن الفوز برهان مثالي على أننا جاهزون بنسبة 100%".

وأضاف: "الفوز منحنا ثقة كبيرة جدًا والانسجام سيكون أفضل بين اللاعبين في قادم المباريات، الفريق سيدخل منافسات دوري نجوم العراق بأريحية كبيرة جدًا ونحن سنواصل العمل ونصحح الأخطاء".

مدافع الصقور زيد تحسين، قال بدوره: "الحمد لله، أول مباراة انتهت بالفوز وأمام فريق آسيوي صعب، المهمة ستكون أفضل وأسهل الآن، القوة الجوية كان الطرف الأفضل طيلة المباراة، ظهرت شخصية البطل في المباراة بعدما تلقينا الهدف ونجحنا في إعادة الأفضلية".

وتابع: "القوة الجوية لا يرغب إلّا بالانتصار في المباراة، حققنا المهم اليوم وينتظرنا موسم صعب ومباريات أصعب يجب أن نكون في أتم الجاهزية وأكثر انسجامًا، وأعتقد أن ذلك سيتحقق مع انطلاق مباريات دوري نجوم العراق".

القوة الجوية بفوزه اليوم، قد تساوى بالنقاط مع التعاون السعودي في صدارة المجموعة الثانية، بعد فوز الأخير على الخالدية البحريني بنتيجة 3-2.

شارك: