مدرب عراقي: من المبكر الحكم على مستوى القوة الجوية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-19
جماهير القوة الجوية العراقي في مباراة ألتين أسير (FACEBOOK/AirForce)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرى المدرب العراقي هادي مطنش، أن الوجه الحقيقي لفريق القوة الجوية "صقور العراق" لم يظهر بعد بقيادة المدرب القطري وسام رزق.

ونجح "الصقور" في تحقيق الفوز الأول له هذا الموسم بتغلبه على ألتين أسير التركمانستاني بنتيجة 2-1 يوم أمس الأربعاء، في الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال آسيا 2، ليتصدر المجموعة الثانية بالتساوي مع التعاون السعودي.

القوة الجوية لم يظهر مستواه الحقيقي

وقال مطنش لـwinwin: "إن فريق "الصقور" ورغم أنه خاض أول مباراة رسمية هذا الموسم، إلا أنه نجح في تحقيق المهم وهو الفوز، وهذه النتيجة مميزة جداً والفريق كان بحاجة لها ليبدأ الموسم بثقة كبيرة، أعتقد أن القوة الجوية سيحقق الفوز أيضاً في مباراته الأولى من دوري نجوم العراق وهنا ستكون الانطلاقة الحقيقية للفريق".

وأضاف: "فريق القوة الجوية ما زال يعاني من بعض الأمور، الفريق لم يصل مرحلة الكمال بعد ونحن نلتمس لهم العذر لأننا مازلنا في بداية الدوري، بالتالي هناك عمل كبير جداً ينتظر الكادر التدريبي بقيادة وسام رزق والذي أعتقد بأن موسمه سيكون ناجحاً لأنه عرف كيفية خلق أجواء إيجابية في الفريق رغم الفترة القليلة جداً التي قضاها مع الفريق".

وأكمل: "الوجه الحقيقي لفريق "الصقور" سيظهر بعد مرور 5 مباريات رسمية على الفريق، فريق "صقور العراق" لم يلعب سوى مباراة رسمية واحدة، نعم هو خاض مباريات ودية لكن هذه المباريات لن تكشف أماكن الخلل ونقاط الضعف، يجب منح الفرصة لجميع اللاعبين ليتم بعدها الاستقرار على التشكيل الأساسي للفريق".

ونوه إلى أن لاعبي فريق القوة الجوية ورغم لياقتهم البدنية العالية التي شاهدناها أمس، إلا أنه ما زال بحاجة إلى المزيد من المباريات، الفريق بحاجة إلى لياقة المباريات وليس فقط لياقة بدنية عالية، هذا الأمر سيتحقق بمرور الوقت واعتقد أن الأمور تتجه إلى التحسن وفق المعطيات.

وفي دوري أبطال آسيا 2، سيواجه "صقور العراق" فريق التعاون السعودي في الثاني من شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية.

وفي دوري نجوم العراق، سيستهل فريق القوة الجوية مشواره في البطولة بمواجهة الكهرباء يوم الأحد المقبل على ملعب الزوراء.

شارك: