أدفوكات يقارن بين الحمادي وأيمن حسين في قيادة هجوم العراق

2021-11-15 22:54
أيمن حسين مهاجم العراق (يمين) وإلى جانبه الهولندي ديك أدفوكات مدرب العراق وعلي الحمادي مهاجم العراق (Facebook/Iraq.FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت مصادر إعلامية عراقية أن الهولندي ديك أدفوكات مدرب منتخب العراق لم يستقر بشكل نهائي، على اللاعب الذي سيقود هجوم أسود الرافدين، في لقاء كوريا الجنوبية المقبل، والذي سيقام يوم غد الثلاثاء 16 نوفمبر/تشرين الثاني، ضمن الجولة الـ6 للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

أدفوكات يقارن بين المهاجمين أيمن حسين وعلي الحمادي

وذكرت المصادر أن أدفوكات يقارن بين أيمن حسين وعلي الحمادي، قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن اعتماد أيهما أساسي، في مواجهة يوم غد أمام المنتخب الكوري الجنوبي، مشيرةً إلى أن الطاقم الفني المساعد منقسم في الرأي والنصيحة، فمنهم من يطالب بالإبقاء على الحمادي، ابن الـ19 ربيعاً، نظراً لتميزه في مباراة سوريا، فيما البعض الآخر يرى أن حسين هو الخيار الأفضل، لما يملكه من خبرة فنية جيدة، فهو يلعب للمنتخب العراقي منذ 2015.

هل ستحسم خبرة أيمن حسين المقارنة؟

ويملك أيمن حسين محترف أم صلال، الناشط في دوري نجوم قطر، 6 أهداف دولية مع المنتخب العراقي، من أصل 46 مباراة رسمية، وسجّل آخر أهدافه أمام الإمارات، ضمن الجولة الـ4 من التصفيات المونديالية الحالية، فيما أحرز مع منتخب العراق، تحت 23 عاماً، 11 هدفاً في 14 مباراة.

الحمادي ينال ثقة أدفوكات والجماهير

وخاض علي الحمادي مهاجم ويكمب واندرز، الناشط في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، يوم الخميس الماضي أول مباراة رسمية مع المنتخب العراقي أمام سوريا، التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، وقدّم خلالها أداءً جيداً، نال على إثره إشادة من المدرب الهولندي ديك أدفوكات.

وسبق للحمادي تمثيل منتخب العراق الأولمبي، في بطولة آسيا 2019، تحت سن 23 عاماً، ولعب مباراتين وسجّل هدفاً واحداً.  

شارك: