مدرب منتخب العراق يتلقى خبراً ساراً قبل لقاء كوريا الجنوبية

2021-11-15 18:00
الهولندي ديك أدفوكات مدرب منتخب العراق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع winwin أن الهولندي ديك أدفوكات مدرب منتخب العراق، تلقى تأكيداً من قبل الجهاز الطبي للمنتخب، بجاهزية بشار رسن الكاملة، لخوض اللقاء المقبل أمام كوريا الجنوبية، يوم غد الثلاثاء 16 نوفمبر/ تشرين الثاني، ضمن الجولة الـ6 للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

رسن جاهز لمواجهة كوريا الجنوبية

وقالت المصادر إن عبد الكريم الصفار طبيب المنتخب العراقي، أعطى الموافقة لمشاركة بشار رسن أساسياً، في مواجهة كوريا الجنوبية المقبلة، بعد تماثله للشفاء من الحمل الزائد، الذي تعرض له في المباراة السابقة أمام سوريا، مشيرةً إلى أن رسن أكد للهولندي أدفوكات الاستعداد التام، للمشاركة منذ البداية في المباراة.

3 غيابات مهمة لأسود الرافدين

وأضافت المصادر ذاتها أن المنتخب العراقي يفتقد رسمياً خدمات 3 لاعبين، في لقاء يوم غد أمام كوريا الجنوبية، هم علي فائز وشيركو كريم للإصابة، فيما أمير العماري بداعي الحرمان، بينما لم تتأكد مشاركة أحمد فاضل من عدمها، بسبب عدم تعافيه بشكل كامل، من الإصابة التي لحقت به، في مباراة سوريا الماضية.

العراق يبحث عن النصر الأول

ويبحث المنتخب العراقي أمام كوريا الجنوبية عن تحقيق أول انتصار، في التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر المقبل، حيث لم ينجح في المباريات الـ5 السابقة، في كسب أي فوز، واكتفى بتحقيق 4 تعادلات، مقابل خسارة واحدة أمام إيران بثلاثية دون رد.

المنتخب العراقي.. وأمل الملحق

ويتصدر منتخب إيران الترتيب العام للمجموعة الأولى بـ13 نقطة، ويليه منتخب كوريا الجنوبية بـ11 نقطة، وحافظ منتخب لبنان على المركز الثالث، برصيد 5 نقاط، بينما قفز العراق إلى المركز الرابع بـ4 نقاط، ومن بعده الإمارات بالمرتبة الخامسة، برصيد 3 نقاط، وحل منتخب سوريا في آخر الترتيب بنقطتين.

شارك: