خاص | نجم القوة الجوية يرفع رصيده لدى كاساس بأقل من ربع ساعة!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-19
صفاء هادي وهيران أحمد لاعبا القوة الجوية (FACEBOOK/AirForce)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

راقب مدرب المنتخب العراقي، الإسباني خيسوس كاساس، أداء مجموعة من لاعبي القوة الجوية في مباراة "الصقور" يوم أمس أمام ألتين أسير التركمانستاني في دوري أبطال آسيا 2.

وفاز القوة الجوية على ألتين أسير بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب المدينة الدولي في العاصمة بغداد، لحساب المجموعة الثانية.

وسجل ثنائية "الصقور" كل من كارلوس سالازار في الدقيقة 50 وهيران آزاد في الدقيقة 89، بينما جاء هدف ألتين أسير الوحيد عن طريق اللاعب ميرات أناييف في الدقيقة 70.

وقالت مصادر لـwinwin: "إن مدرب المنتخب العراقي، خيسوس كاساس، شاهد مباراة القوة الجوية وألتين أسير التركمانستاني يوم أمس، حيث أبدى سعادته الكبيرة بالمستويات التي قدمها لاعب القوة الجوية هيران أحمد آزاد، ورغم أنه لعب 12 دقيقة فقط إلا أن هذه المجهودات أعجب بها كاساس كثيراً".

كاساس يفكر بقوة في استدعاء نجم القوة الجوية

وأضافت: "فكرة استدعاء هيران أحمد آزاد إلى القائمة النهائية للمنتخب العراقي قد تعززت لدى المدرب، خصوصاً أنه بحاجة إلى لاعب بهذه الإمكانات في مركز صانع الألعاب، إذ سيدخل في منافسة مع اللاعب زيدان إقبال واللاعب لؤي العاني، لذلك قد تشهد القائمة المقبلة للمنتخب العراقي، حضور اللاعب هيران آزاد في صفوف أسود الرافدين".

وأكملت: "المدرب كاساس وبالإضافة إلى هيران، ركز على بقية اللاعبين مثل صفاء هادي وزيد تحسين ومصطفى سعدون وكذلك راقب أداء اللاعب محمد سامي الذي يحظى أيضاً باهتمام المدرب الإسباني، حيث يريد المدرب تعزيز تشكيلته في التصفيات التي يطمح من خلالها خطف بطاقة التأهل المباشر إلى كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك".

 ونجح هيران أحمد آزاد في تسجيل هدف الفوز على ألتين أسير ليحصد جائزة أفضل لاعب في المباراة بتقييم 7.8 من 10 رغم قلة دقائق مشاركته في المباراة.

ومن بين الأرقام المميزة التي حققها هيران آزاد، نسبة تمريراته الصحيحة التي بلغت 82% بواقع 9 تمريرات صحيحة من أصل 11، فيما بلغ عدد لمساته للكرة 16 مرة.

وكان هيران أحمد آزاد (24 عاماً)، قد حضر في قائمة العراق الأولية لـتصفيات آسيا الحاسمة لكأس العالم 2026، لكن المدرب كاساس قرر استبعاده من القائمة النهائية لمواجهتي عمان والكويت.

شارك: