خاص winwin | حقيقة اهتمام آيندهوفن بضم رينان لودي من الهلال

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-24
-
آخر تعديل:
2024-08-24 12:10
البرازيلي رينان لودي لاعب الهلال السعودي لم يظهر بالصورة المأمولة خلال موسم 2023-24 (x/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر "winwin" حقيقة اهتمام نادي آيندهوفن الهولندي بالتعاقد مع البرازيلي رينان لودي محترف نادي الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت مصادرنا إلى أن آيندهوفن يريد ضم ظهير أيسر هذا الصيف، وكان الخيار الأول للعملاق الهولندي هو البولندي نيكولا زاليفسكي، إلا أن روما رفض التخلي عن خدمات لاعبه؛ لذا تحولت بوصلة النادي إلى محترف الهلال.

ووفقًا لمعلومات "winwin"، فإن الهلال خلال مفاوضاته مع آيندهوفن لضم الجناح الشاب يوهان باكايوكو، تم اقتراح دخول رينان لودي في الصفقة، لكن لم ينجح الأمر، بعد تمسك الدولي البلجيكي بالاستمرار في أوروبا.

ويستهدف حامل لقب الدوري الهولندي ضم لودي على سبيل الإعارة، ويعتبره خيارًا جيدًا بالنظر إلى خبرته السابقة في اللعب مع أندية أوروبية، مثل أتلتيكو مدريد ومارسيليا، كما أن اللاعب يبدو منفتحًا للعودة إلى القارة العجوز.

الهلال يحاول التخلص من رينان لودي

في سياق متصل، أكدت صحيفة "آبولا" البرتغالية، أن الهلال يريد التخلص من الظهير الأيسر البرازيلي؛ حتى يُفسح المجال لتسجيل الظهير جواو كانسيلو، الذي أصبح على أعتاب الانضمام إلى "الزعيم" السعودي.

ولا يحظى استمرار رينان لودي بقبول كبير بين مشجعي الهلال؛ خاصة أن اللاعب البرازيلي غاب عن مباريات عديدة في دوري روشن السعودي خلال الموسم الماضي 2023-24؛ بسبب إصاباته المُتكررة.

وفي موسمه الأول مع الهلال، استطاع صاحب الـ26 عامًا التتويج بالثلاثية المحلية، بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

وتعاقد الهلال مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حتى عام 2027، قادمًا من مارسيليا الفرنسي، مقابل 20 مليون يورو، حسب تقارير صحفية متنوعة.

رينان لودي الهلال البرازيلي دوري روشن السعودي (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


ويمتلك اللاعب في رصيده 19 مواجهة دولية برفقة المنتخب البرازيلي، صنع خلالها 5 أهداف، وتبلغ القيمة السوقية الحالية للاعب 18 مليون يورو، طبقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

أرقام رينان لودي مع الهلال

عدد المباريات16
الأهداف0
التمريرات الحاسمة1
شارك: