تقرير | برشلونة يحاول إيقاف انتقال كانسيلو إلى الهلال

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-23
-
آخر تعديل:
2024-08-23 10:00
البرتغالي جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي دافع عن قميص برشلونة على سبيل الإعارة خلال موسم 2023-24 (x/ FCBarcelona)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن برشلونة سيحاول إتمام صفقة إعارة جديدة مع جواو كانسيلو والتي قد تتضمن خيار شراء بسعر معقول، كما أن هناك عرضًا رائعًا للاعب البرتغالي من الهلال.

ووفقًا لما ورد، فإن الهلال يضغط لمحاولة ضم لاعب مانشستر سيتي هذا الصيف، فيما يسعى برشلونة لضم الدولي البرتغالي مُجددًا، ويعتقد النادي الكتالوني أنه سيتمكن من تحقيق ذلك من خلال الإعارة، مع خيار شراء ليس مُرتفعًا جدًا.

وأوضحت الصحيفة واسعة الانتشار: "التزام برشلونة تجاه كانسيلو راسخ للغاية. يثق النادي في خبراته وقدراته، ويعلم أن موسم 2024-25 سيكون صعبًا، وقد عزز المنافسون صفوفهم، كما هو الحال في ريال مدريد وأتلتيكو مدريد".

أضافت: "اللاعب أظهر الموسم الماضي بالفعل في برشلونة أنه قادر على اللعب على اليمين وعلى اليسار. صحيح أن البرتغالي ارتكب بعض الأخطاء التي أضرت بصورته، لكن على المستوى الرياضي، فإن جودته ليست محل تشكيك".

في برشلونة، يعتقدون أن اللاعب صاحب الـ30 عامًا سيرفض العرض الهلالي، وسيتمسك بالانتقال إلى الفريق الكتالوني، حتى يواصل اللعب في أحد الدوريات الأوروبية الكُبرى.

الصحافة البرتغالية تؤكد اقتراب كانسيلو من الهلال

في سياق متصل، أكدت صحيفة "abola" البرتغالية أن نادي الهلال السعودي اقترب كثيرًا من ضم لاعب مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي يقترب من الانضمام إلى الهلال السعودي


وشددت على أن بطل دوري روشن السعودي ومانشستر سيتي توصلا بالفعل إلى اتفاق بشأن انتقال الدولي البرتغالي، الذي من المُنتظر أن يصل إلى الرياض يوم السبت 24 أغسطس/ آب.

وكانت تقارير صحفية متنوعة قد ذكرت أن اللاعب تلقى أنباءً مُحبطة حول صعوبة تجديد فترة إعارته لموسم جديد مع برشلونة؛ لرغبة مانشستر سيتي في بيعه نهائيًّا هذا الصيف، مع عدم قدرة الكتالونيين المالية على شرائه.

وظهرت الرغبة الهلالية في ضم اللاعب البرتغالي؛ بسبب اقتراب الظهير الأيمن الدولي، سعود عبد الحميد، من الانتقال إلى روما الذي أرسل عرضًا للعملاق السعودي خلال الأيام الماضية.

ويمتد عقد الظهير المميز مع مانشستر سيتي حتى يونيو/ حزيران 2027، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 25 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

أرقام جواو كانسيلو مع مانشستر سيتي

عدد المباريات154
الأهداف9
التمريرات الحاسمة21
عدد الألقاب8
شارك: