خاص | كاساس يتلقى خبرًا سارًا قبل مواجهة إندونيسيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-06 10:03
احتفال خيسوس كاساس مدرب منتخب العراق بالفوز على عمان في نهائي خليجي 25 (Facebook/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى مدرب المنتخب العراقي، الإسباني خيسوس كاساس، خبرًا سارًا قبل مواجهة إندونيسيا في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس آسيا 2026 وكأس آسيا 2027.

وسيواجه المنتخب العراقي نظيره الإندونيسي على ملعب البصرة الدولي في السادس عشر من نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي، في مستهل مشواره بالتصفيات.

وقالت المصادر لـ"winwin" إن "مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس تلقى خبرًا سارًا بجاهزية مدافع أبها السعودي سعد ناطق وعودته للعب بشكل مستمر بعد إصابته التي أبعدته لفترة ليست بالقصيرة عن الملاعب وعن المنتخب العراقي بالتحديد".

وبينت أن "كاساس يشعر ببعض القلق في مركز خط الدفاع كونه غير مستقر وعدم وجود ثنائي يعتمد عليه بشكل كامل في منطقة قلب الدفاع؛ لذلك تنفس كاساس الصعداء بعودة ناطق الذي يعتبره الحجر الأساس في منطقة الدفاع".

وعاد ناطق إلى الملاعب في 20 أكتوبر/ تشرين الأول، حين دخل بديلًا في مباراة أبها والفتح وبعدها شارك 90 دقيقة كاملة في مباراتي الشباب والأخدود بدوري روشن السعودي.

وشارك ناطق (33 عامًا) مع المنتخب العراقي في 32 مباراة كان آخرها المباراة الودية أمام منتخب كولومبيا في 16 يونيو/ حزيران الماضي، وانتهت بفوز الأخير بهدف نظيف.

شارك: