خاص | نجم العراق يجبر كاساس على تأجيل إعلان قائمته

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-05 23:23
الإسباني خيسوس كاساس مدرب منتخب العراق لكرة القدم (Facebook/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجد مدرب المنتخب العراقي، الإسباني خيسوس كاساس، نفسه مجبرًا على تأجيل قائمة "أسود الرافدين" للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وسيواجه المنتخب العراقي نظيره الإندونيسي على ملعب البصرة الدولي، في السادس عشر من نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي، في مستهل مشواره بالتصفيات.

وقالت المصادر لـwinwin: "كان من المقرر أن يعلن مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس عن قائمة أسود الرافدين في التصفيات الآسيوية مطلع شهر نوفمبر الحالي، لكنه قرّر التريث في إعلان القائمة، وتأجيلها إلى نهاية الأسبوع الجاري".

وأضافت: "كاساس مازال ينتظر حسم موقف محترف أوتريخت الهولندي زيدان إقبال، من المشاركة مع فريقه من عدمها، إذ أن وضع اللاعب بدأ يقلق المدرب الإسباني الذي يدرس التوجه لخيارات أخرى، في حال لم يكن إقبال جاهزًا للعب".

ونوّهت المصادر ذاتها إلى أنّ كاساس سينتظر حتى نهاية الأسبوع قبل اتخاذ أي قرار يخص قائمة المنتخب العراقي، لاسيما وأن المدرب كان يعوّل كثيرًا على تواجد إقبال ضمن قائمته، التي ستواجه إندونيسيا وفيتنام خلال الشهر الحالي.

تجدر الإشارة إلى أنّ إقبال قد سجّل حضوره مع أوتريخت في ثلاث مباريات فقط هذا الموسم، ومباراتين على الدكة، ولعب 6 دقائق في مواجهة هيراكليس في 16 سبتمبر/ أيلول الماضي، وكانت هي آخر مباراة خاضها اللاعب مع فريقه الهولندي.

وعلى مستوى المنتخب العراقي، لعب إقبال 4 مباريات، كان آخرها أمام الهند في كأس ملك تايلاند في 7 سبتمبر، والتي خرج فيها مطرودًا بالبطاقة الحمراء قبل نهايتها بثلاث دقائق.

شارك: