يونايتد يحصد مكسبًا مهمًّا من فوز منتخب المغرب على ليسوتو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-10
منتخب المغرب يمتلك في صفوفه عديد المحترفين الكبار في أوروبا (X/EnMaroc)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق مانشستر يونايتد مكسبًا مهمًّا من فوز منتخب المغرب على مضيفه ليسوتو، بهدف من دون رد، في المواجهة التي جمعت الفريقين أمس الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية بالمغرب 2025.

ويتصدر منتخب المغرب ترتيب المجموعة الثانية في التصفيات الأفريقية، بعد تحقيقه الانتصار الثاني على التوالي، ليتربع على القمة برصيد 6 نقاط، علمًا أن أسود الأطلس ضمنوا المشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية باعتبارهم مستضيف البطولة.

مانشستر يونايتد الرابح الأكبر من فوز منتخب المغرب

كان فريق الشياطين الحمر أحد المستفيدين بفعل التفاصيل التي شهدتها مباراة المغرب وليسوثو، إذ إن المدرب وليد الركراكي لم يكن مجبرًا على الاستفادة من خدمات نصير مزراوي.

وظل نصير مزراوي مدافع مانشستر يونايتد على مقاعد بدلاء المغرب وليسوتو، في الوقت الذي قاد فيه أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان خط الدفاع المغربي خلال المباراة.

وضمن مانشستر يونايتد عدم تعرض نصير مزراوي لفيروس الإصابات خلال أيام الفيفا، بعد حصوله على راحة في المباراة، وتجنب اللعب أمام منتخب أفريقي يعتمد على الخشونة البدنية، في محاولة لإيقاف نجوم المنتخب المغربي وأبرز لاعبيه، ما سيجعل اللاعب بحالة بدنية مميزة للعودة للمشاركة فورًا مع الفريق الإنجليزي، من دون مخاوف من تعرضه للإرهاق.

ويعد نصير مزراوي أحد أبرز لاعبي أسود الأطلس في الوقت الراهن، بعد انتقاله في الصيف الأخير إلى مانشستر يونايتد، قادمًا من بايرن ميونخ الألماني مقابل 15 مليون يورو، إلى جانب 5 ملايين أخرى من الإضافات.

ورغم نتائج العملاق الإنجليزي الكارثية بداية الموسم، حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط من 3 مباريات، إلا أن انطلاقة نصير مزراوي في "البريمرليغ" تبدو مبشرة، حيث يحتل المركز الثالث ضمن قائمة أفضل لاعبي الشياطين الحمر حتى الآن بتقييم إجمالي بلغ (7.03) نقطة.

جدير بالذكر أن منتخب أسود الأطلس يمتلك العديد من المحترفين في أفضل الأندية الأوروبية العملاقة، يتقدمهم إبراهيم دياز مع ريال مدريد، أشرف حكيمي مع باريس سان جيرمان، ونصير مزراوي بصحبة مانشستر يونايتد.

شارك: