لاعبان مغضوب عليهما يقتربان من العودة إلى منتخب المغرب

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-18
لاعبو منتخب المغرب الأول لكرة القدم (X/FRMF)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات من المنتظر أن تشهد قائمة منتخب المغرب الأول لكرة القدم، في المعسكر الإعدادي القادم مجموعة من التغييرات، وذلك بعد تراجع مستوى بعض اللاعبين وتألق آخرين مع أنديتهم.

كما سيفتقد المنتخب المغربي، بقيادة مديره الفني وليد الركراكي، لاعبين بارزين بسبب الإصابة، من أمثال إبراهيم دياز نجم ريال مدريد الإسباني، وشادي رياض مدافع كريستال بالاس الإنجليزي.

وستكون الفرصة مواتية أمام الركراكي لاستدعاء لاعبين غابوا عن المنتخب المغربي لفترة طويلة دون سبب واضح، وبعضهم يُصنَّف في خانة "المغضوب عليه" بسبب ردة فعل غير مباشرة على استبعاده.

لاعبان يقتربان من العودة لمنتخب المغرب

في سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن وليد الركراكي، وضع اسم سامي مايي مدافع دينامو زغرب الكرواتي، ضمن القائمة الموسعة لمنتخب المغرب، لمواجهة جمهورية أفريقيا الوسطى في أكتوبر المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة إلى النسخة القادمة من كأس أفريقيا 2025.

ويُعد مايي من بين أكثر الأسماء المغضوب عليها من طرف الركراكي، بسبب ردة فعله غير المباشرة بعد استبعاده عن قائمة المنتخب في المباريات الماضية، حيث كتب اللاعب عبر حسابه "إنستغرام": "من الواضح أن المشكل شخصي"؛ وذلك عقب الإعلان عن قائمة منتخب المغرب للمواجهتين الأخيرتين أمام الغابون وليسوتو، في عبارة يرى متابعون أنها موجهة إلى الركراكي.

ورد الركراكي على التغريدة بقوله إنه يُتابع اللاعب وليس هناك أي خلاف معه، ما يجعل الفرصة مواتية جدًا لاستدعائه في المعسكر الإعدادي القادم.

حارث يقترب من العودة

وفي السياق ذاته، شكل غياب أمين حارث، لاعب نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، عن منتخب المغرب لفترة طويلة، علامة استفهام كبيرة عند الجمهور المغربي؛ إذ رغم تألقه مع مارسيليا الموسم الماضي، إلا أن ذلك لم يشفع له ليكون حاضرًا مع "أسود الأطلس".

وأشار المصدر ذاته إلى أن حارث موجود ضمن القائمة الموسعة التي اختارها الركراكي، موضحًا أن حظوظ اللاعب كبيرة ليكون حاضرًا أمام أفريقيا الوسطى.

شارك: