فوزي لقجع يتعرض لحادث سير بالرباط قبل مباراة المغرب

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-16
فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم (X/FRMF)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرّض فوزي لقجع رئيس اتحاد كرة القدم المغربي لحادث سير، مساء الإثنين، بالعاصمة المغربية الرباط، حينما كان في طريقه إلى مركز محمد السادس لكرة القدم بمنطقة المعمورة، تزامنًا مع مباراة منتخب المغرب لكرة القدم داخل الصالات أمام طاجيكستان التي أقيمت الإثنين في مستهل منافسات كأس العالم التي تحتضنها أوزبكستان.

في سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن فوزي لقجع تعرض لحادث سير أمام مركز محمد السادس، وأشار المصدر إلى أن سيارة رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، اصطدمت بسيارة "خفيفة" أخرى، ولم ينتج عن الحادث أي أضرار في الأرواح.

وأوضح أن سيارتي رئيس اتحاد الكرة والطرف الآخر تعرضتا لأضرار هيكلية وحسب، ونقلت السيارتان المتضررتان عبر وحدات الصيانة والإغاثة.

وشوهد فوزي لقجع بعد الحادث وهو يتسامح مع سائق السيارة الثانية، وتم تطبيق القانون بينهما، بإحالة الحادث على صندوق التأمين الخاص بالسيارات.

فوزي لقجع يحرص على الحضور يوميًا إلى مركز محمد السادس

المصدر شدد على مدى اهتمام رئيس الاتحاد بجميع التفاصيل الخاصة بالكرة المغربية، وحضوره يوميًا إلى مركز محمد السادس، رغم أن اليوم الإثنين يُوافق ذكرى المولد النبوي الشريف، وهو يوم عطلة في الإدارات المغربية.

ويجمع فوزي لقجع بين دوره في الاتحاد المغربي والكونفيدرالية "كاف" والاتحاد الدولي "فيفا"، ومهامه بالبرلمان المغربي ووزارة المالية والقطاع الحكومي، ورغم كل ذلك يبقى دائم الحضور  مع المنتخبات المغربية.

جدير بالذكر أن منتخب المغرب لكرة القدم داخل الصالات (فوت سال)، فاز اليوم الإثنين على طاجيكستان 4-2، في مستهل مشواره في المونديال.

شارك: