يوفنتوس يخسر من فيرونا ويواصل السقوط في الدوري الإيطالي

2021-10-30 21:14
جيوفاني سيميوني يقود هيلاس فيرونا لهزيمة يوفنتوس في الدوري الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سقط يوفنتوس أمام مضيفه هيلاس فيرونا بهدفين مقابل هدف وحيد، في لقاء أُقيم مساء السبت 30 أكتوبر/ تشرين الأول، على ملعب "مارك أنتونيو بينتغودي"، ضمن مباريات الجولة 11 من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وواصل يوفنتوس نتائجه السيئة في الدوري الإيطالي بعدما خسر في المواجهة الماضية أمام ساسولو بهدف مقابل اثنين، ليسقط من جديد أمام هيلاس فيرونا ويبتعد كثيرًا عن منطقة المنافسة على لقب الكالتشيو هذا الموسم.

هيلاس فيرونا يُذيق يوفنتوس هزيمة جديدة في الدوري الإيطالي

افتتح جيوفاني سيميوني باب التسجيل لصالح هيلاس فيرونا عند الدقيقة 11، ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني عند الدقيقة 14، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين نظيفين.

هيلاس فيرونا أنهى الشوط الأول متقدما على يوفنتوس بهدفين نظيفين
 

وفي الشوط الثاني، ضغط يوفنتوس بكل قوة من أجل تعديل النتيجة، وأجرى المدرب ماسيميليانو أليغري تغييرين مبكرين لإنعاش وسط الملعب؛ بدخول ويستون مكيني ومانويل لوكاتيلي بدلا من رودريغو بينتانكور وأدريان رابيو.

وتصدى حارس فيرونا لورينز مونتيبو لتسديدة قوية عند الدقيقة 60 من لاعب يوفنتوس ويستون مكيني، والذي استطاع إحراز هدف فريقه الوحيد عند الدقيقة 80، لينتهي اللقاء بهزيمة يوفنتوس بنتيجة 1-2.

وعقب هذه النتيجة رفع هيلاس فيرونا رصيده إلى 15 نقطة في المركز السابع، وتجمد رصيد يوفنتوس عند 15 نقطة في المركز الثامن.

تعادل مثير بين أتالانتا ولاتسيو في الدوري الإيطالي

في مباراة أخرى أُقيمت اليوم السبت، تعادل أتالانتا مع ضيفه لاتسيو بنتيجة 2-2، على ملعب جيويس ضمن منافسات الجولة 11 من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وتقدم لاتسيو بهدف عن طريق بيدرو رودريغيز مع الدقيقة 18، ثم تعادل أصحاب الأرض عند الدقيقة 45 عن طريق دوفان زاباتا، وأعاد شيرو إيموبيلي التقدم للضيوف عند الدقيقة 74، وأحرز مارتن دي رون هدف تعادل قاتل لأتالانتا عند الدقيقة 90.

بهذا التعادل، رفع أتالانتا رصيده إلى 19 نقطة في المركز الخامس، وأصبح رصيد لاتسيو 18 نقطة في المركز السادس.

جدول ترتيب الدوري الإيطالي موسم 2021-22

شارك: