نبوءة توتي تتحقق! روما يعلن إقالة دانييلي دي روسي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-18
-
آخر تعديل:
2024-09-18 12:17
الإيطالي دانييلي دي روسي أقيل من تدريب نادي روما (facebook/officialasroma)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي روما الإيطالي في بيان رسمي، صباح اليوم الأربعاء 18 سبتمبر/أيلول، إقالة دانييلي دي روسي المدير الفني للذئاب من منصبه لسوء النتائج مع الجيالوروسي.

وكان دانييلي دي روسي قد تولى تدريب روما، في 16 يناير/كانون الثاني خلفًا للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي كان غادر لسوء النتائج أيضًا. وقال روما في بيان عبر موقعه الرسمي: "يُعلن نادي روما الإيطالي عن إعفاء دانييلي دي روسي من مهامه كمدرب للفريق الأول".

وواصل النادي الإيطالي: "لقد اتخذ النادي قراره لصالح الفريق، لكي يتمكن من استئناف المسار المطلوب بسرعة، في وقت لا يزال فيه الموسم في بدايته". وحرص نادي العاصمة الإيطالية على توجيه رسالة للمدرب دانييلي دي روسي، مُضيفًا: "إلى دانييلي، الذي سيكون دائمًا بمنزله في نادي الجيالوروسي، نتقدم بالشكر من القلب على العمل الذي تم تنفيذه في هذه الأشهر الماضية بشغف وتفانٍ".

ولم يكشف بيان روما عن بديل دي روسي، أو المدرب الذي سيقود الفريق بشكل مؤقت، مُشيرًا إلى أنه سيتم الإعلان عن ذلك في وقتٍ لاحق.

إقالة دانييلي دي روسي.. نبوءة توتي تتحقق

وحذر أسطورة إيطاليا وزميل دي روسي في الملاعب، فرانشيسكو توتي من إقالة زميله السابق من تدريب النادي، وأن يكون مصيره مثل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي غادر في منتصف الموسم الماضي.

وحذر توتي دي روسي من الضغوط التي سيواجهها المدرب مع الفريق هذا الموسم لإنهاء الدوري الإيطالي ضمن الأربعة الأوائل بعد سوق الانتقالات المميز الذي أجراه النادي خلال الصيف. وقال توتي في تصريحات سابقة: "دي روسي مانع للصواعق، وهو الشخص الذي سيدفع الثمن، أخشى أن يكون كبش فداء في النهاية!".

أرقام دي روسي مع روما

وخلال 30 مباراة مع روما، تمكن دي روسي (41 عامًا) من تحقيق الفوز في 14 لقاء، وتعادل في تسع لقاءات، فيما تلقى الخسارة في سبع مناسبات، وسجّل هجوم الفريق معه 50 هدفًا، فيما تلقت شباكه 35 هدفًا.

ولم ينجح روما تحت قيادة دي روسي، خلال الموسم الجديد 2024-25 في تحقيق أي انتصار، حيث تعادل في مباراة وخسر في مواجهتين، ليحتل المرتبة السادسة عشرة برصيد 3 نقاط.

شارك: