سببان لعزوف جماهير ميلان عن حضور مباراة ليفربول في دوري أبطال أوروبا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-17
ملعب سان سيرو قبل انطلاق مباراة ميلان وليفربول في دوري أبطال أوروبا (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تجاهلت شريحة كبيرة من جماهير ميلان فرصة حضور مباراة فريقها ضد ليفربول، اليوم الثلاثاء (17 سبتمبر/ أيلول)، من الملعب، وقد أرجع مراقبون سبب ذلك إلى أمرين، أحدهما متعلق بارتفاع أسعار التذاكر.

ويستضيف ميلان فريق ليفربول الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب "سان سيرو"، الذي يتسع لحوالي 75 ألف مشجع، وقد كان لافتًا أن مبيعات التذاكر لم تتجاوز سقف الـ55 ألف تذكرة، حسبما أشارت إليه تقارير إيطالية.

وتُعد مباراة "ميلان ضد ليفربول" واحدة من أكبر القمم في كرة القدم الأوروبية بشكل عام. وبالطبع، لم يكن سهلًا على شريحة من جماهير ميلان العزوف عن حضور المواجهة، رغم أن ذلك ما حدث.

في سياق متصل، ووفقًا لما أورده موقع "فوتبول إيطاليا" الناطق بالإنجليزية، نقلًا عن تقارير محلية إيطالية، فإن عدم شراء نسبة كبيرة من التذاكر المُتاحة لحضور المباراة، من جانب جمهور ميلان، يعود إلى غلاء أسعار التذاكر، بجانب شعور بعض المشجعين بالإحباط من نتائج فريقهم المُفضل.

وباع ميلان تذكرة الدرجة الثالثة في مباراة اليوم بأسعار تبدأ من 89 يورو، علمًا بأن أسعار تذاكر مباريات النادي اللومباردي البيتية بشكل عام، قد ارتفعت بصورة ملحوظة على مدار المواسم الثلاثة الماضية، حسبما ورد عن صحيفة "لا ريبوبوليكا" الإيطالية.

إحباط جماهير ميلان

وبالإضافة إلى أسعار التذاكر الباهظة، تجد شريحة من مشجعي ميلان نفسها مُحبَطة، جراء نتائج الفريق السيئة، مع بداية الموسم الكروي الجديد 2024-25.

واكتفى ميلان بتحقيق فوز وحيد في الجولات الأربعة الأولى ببطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم، وقد تحقق هذا الفوز على حساب فينيزيا "الصاعد حديثًا" برباعية نظيفة.

ويحتل ميلان المركز العاشر في ترتيب البطولة المحلية، برصيد 5 نقاط من فوز واحد وتعادلين وخسارة، مُتخلفًا بـ5 نقاط كاملة عن صدارة أودينيزي.

ومن المُقرر أن يخوض ميلان مباراة قوية أخرى، في الدوري الإيطالي، يوم الأحد المقبل (22 سبتمبر)؛ حيث يلتقي الفريق جاره إنتر، في "ديربي الغضب".

وتُوج إنتر بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي، وقد بدأ موسم البطولة الجديد بطريقة أفضل من جاره؛ حيث نجح في حصد 8 نقاط من فوزين وتعادلين، ليحتل المركز الثالث.

شارك: