يوفنتوس يتطلع لثورة كبيرة في الميركاتو الشتوي!

2021-10-30 13:19
مدرب يوفنتوس الإيطالي ماسيمليانو أليغري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن نادي يوفنتوس بقيادة رئيسه أندريا أنييلي سيحدث ثورة في صفوفه خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة بمهاجم ولاعب وسط، في نفس الوقت قد يرحل عن الفريق ثلاثة من لاعبيه الحاليين.

وعاد المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليغري لتولي زمام الأمور في بيت "السيدة العجوز"، لكن لم تسر الأمور كما يجب حيث يحتل يوفنتوس المرتبة الـ7 بعد 10 جولات في الدوري الإيطالي.

وحسب نفس الصحيفة، فإن المدرب أليغري طالب الإدارة بتدعيم خط الهجوم وخط الوسط ابتداءً من الميركاتو الشتوي القادم، وهذا للعودة والمنافسة على اللقب في ظل توهج فريقا نابولي وميلان وتصدرهما لجدول الترتيب برصيد 28 نقطة لكل فريق.

فلاهوفيتش وزكريا للمستقبل وخبرة فيتسل يحتاجها اليوفي


وحسب "لاغازيتا"، فإن يوفنتوس سيدخل السباق لضم المهاجم الواعد في الدوري الإيطالي دوسان فلاهوفيتش (21 سنة) لاعب فيورنتينا، الذي يقدم مردودا رائعاً منذ الموسم الماضي وكذلك الموسم الجاري، حيث سجل 5 أهداف في عشر مباريات خاضها رفقة ناديه.

ويتابع اليوفي شاباً آخر هو وسط ميدان نادي بوروسيا مونشنغلادباخ دينيس زكريا (24 سنة)، ويسعى لخطفه في الميركاتو المقبل، في حين تميل الكفة حسب مصادر صحفية إيطالية، إلى صاحب الخبرة البلجيكي أكسيل فيتسل (32 سنة)، والذي سعى من قبل يوفنتوس لضمه لكن دون جدوى، حيث سيحاول مجدداً هذه المرة علماً أن اللاعب سينتهي عقده مع بوروسيا دورتموند الألماني في صيف 2022.

آرون رامزي وماكيني وكولوفسكي على أبواب المغادرة


يقترب وسط ميدان أرسنال السابق آرون رامزي 30 سنة، من مغادرة يوفنتوس، بسبب راتبه الكبير والبالغ 8 ملايين في السنة، إضافة إلى قلة مشاركاته رفقة الفريق.

وأفادت وسائل الإعلام الإيطالية، بقرب استغناء النادي عن الأمريكي ويستون ماكيني 23 سنة، لعدم اقتناع المدرب به إضافة إلى كثرة مشاكله الانضباطية السابقة، والسويدي ديغان كولوسيفسكي الذي قد يكون ضحية المنافسة مع كل من الثنائي فيديريكو كييزا وفيديريكو بيرنارديسكي.

الصحيفة الإيطالية تنشر خبر رغبة يوفنتوس في تدعيم الفريق بداية من سوق الانتقالات الشتوية

أرقام يوفنتوس في الدوري الإيطالي موسم 2021-2022

  • عدد المباريات: 10
  • الترتيب: 7
  • عدد النقاط: 15
  • عدد الانتصارات: 4
  • عدد التعادلات: 3
  • عدد الهزائم: 3
  • سجل: 14
  • استقبل: 13

شارك: