ورطة كبيرة.. الزمالك من دون حارس مرمى في مباراة بيراميدز!

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-25 23:39
الزمالك يواجه ورطة كبيرة قبل مواجهة بيراميدز في الدوري المصري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواجه فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك أزمة كبيرة قبل اللقاء الذي سيخوضه غدًا الجمعة أمام نظيره بيراميدز ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز

وتتمثل هذه الأزمة في غياب ثنائي حراسة المرمى الأساسيين في الفريق الأول، وذلك بعدما تعرض محمد صبحي لإصابة قوية في الكتف خلال تدريبات الفريق، مما يمنعه من المشاركة في مباراة الغد أمام بيراميدز. 

كما من المقرر أن يتم استبعاد محمد عواد أيضًا بسبب عدم جاهزيته الفنية في الفترة الأخيرة، نظرًا لابتعاده عن المشاركة أساسيًا مع فريقه في الآونة الأخيرة بسبب أزمته مع زميله حسام عبد المجيد. 

إصابة محمد صبحي تضع الزمالك في ورطة

وقال الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك إن الأشعة التي خضع لها محمد صبحي حارس مرمى الفريق أثبتت إصابته بشرخ في عظمة العضد أعلى الكتف، موضحًا أن الحارس سيخضع لعلاج تحفّظي لمدة أربعة أسابيع، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات.

وستضم قائمة الفريق الأبيض لمواجهة بيراميدز حارسين من ناشئي الفريق، هما محمود الشناوي الذي يعد من مواليد 2004، وعمر عبد العزيز من مواليد 2008. 

تفاصيل أزمة عواد مع الزمالك    

وقّع مسؤولو الفارس الأبيض عقوبةً ماليةً على عواد في وقتٍ سابقٍ بخصم 25% من قيمة عقده مع النادي بسبب ما بدر منه في المباراة التي جمعت فريقه ونظيره المصري البورسعيدي ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وشهد اللقاء مشادة بين محمد عواد وحسام عبد المجيد عقب تسجيل المصري للهدف الثاني، وظهر الحارس يعنف المدافع بشدة أمام الكاميرات وهو ما أثار غضب المسؤولين في النادي ومن ثم أصدروا هذا القرار.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز المقررة غدًا الجمعة، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي.

شارك: