خطة الزمالك للتخلص من سامسون أكينيولا وإبرام صفقته الجديدة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-07
أرشيفية- الدولي البينيني سامسون أكينيولا مهاجم الزمالك (facebook/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي جوزيه غوميز من استمرار البنيني سامسون أكينيولا خلال الموسم الكروي الجديد.

وأوضح المصدر أن خطة نادي الزمالك للتخلص من سامسون خلال فترة الانتقالات الصيفية تتمثل في عرضه على أحد فرق الدوري المصري عن طريق الإعارة أو البيع النهائي ولكن حتى الآن لا توجد عروض على الإطلاق.

مدرب الزمالك يُشدد على ضرورة التخلص من سامسون أكينيولا!

وأشار المصدر إلى أن مسؤولي نادي الزمالك يرغبون في رحيل النجم البنيني من أجل التعاقد مع لاعب أجنبي جديد لتدعيم مركز الجناح الأيسر في الميركاتو الصيفي استعدادًا للموسم المقبل وذلك وفقًا لطلبات المدير الفني البرتغالي.

وتابع المصدر أن غوميز أبلغ مجلس إدارة القلعة البيضاء بضرورة التخلص من سامسون، خاصةً أنه أصبح خارج خطته للموسم الجديد، وذلك بعد التعاقدات الجديدة التي أبرمها النادي، تحديدًا في خط الهجوم بعد ضم الفلسطيني عمر فرج والغابوني أرون بوبيندزا.
 
وتلقى نادي الزمالك إخطارًا من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بتلقي البطاقة الدولية للدولي الغابوني أرون بوبيندزا خلال الساعات القليلة الماضية. وأرسل الزمالك تذاكر الطيران إلى اللاعب تمهيدًا لحضوره إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة للانضمام إلى صفوف الفريق.
 
جدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن مؤخرًا عن التعاقد رسميًا مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم لتدعيم صفوف الفريق بدءًا من الموسم المقبل.
 
وكان الزمالك سبق له التعاقد مع المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إيتيان الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة موسم مع وجود بند بأحقية شراء عقد اللاعب.

شارك: