أبرزها الأهلي.. winwin يكشف حقيقة اهتمام أندية مصرية بنجم الوداد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-08
أندية مصرية مهتمة بالتعاقد مع نجم الوداد المغربي (X/WACofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض عبد الله حيمود، لاعب نادي الوداد البيضاوي المغربي، تجديد عقده بسبب خلافات حول التفاصيل المالية التي اقترحها رئيس النادي "الأحمر" هشام آيت منا عليه.

يُواصل حيمود صاحب الـ23 عامًا، الذي يُعد من بين أبرز المواهب الصاعدة في النادي الأحمر خلال الأعوام الأخيرة، الاستفادة من تمارين وتدريبات انفرادية مع مدرب خاص، بعيدًا عن تدريبات الفريق.

وأشارت تقارير إعلامية -في الساعات القليلة الماضية- إلى اهتمام أندية مصرية من بينها الأهلي، بالتعاقد مع حيمود في صفقة انتقال حر، وأبرزت المصادر أن اللاعب دخل في مفاوضات عن طريق وكيل أعماله مع هذه الأندية، ويُفضل الانتقال إلى الأهلي، لتكشف مصادرنا حقيقة صحة هذه الأخبار.

حقيقة اهتمام أندية مصرية بنجم الوداد حيمود

في سياق متصل، علم موقع winwin من مصدر خاص، أن النادي الأهلي لم يدخل في أي اتصالات حتى الآن مع حيمود أو وكيل أعماله، وأشار إلى وجود اتصالات من أندية عربية أخرى، من بينها نادٍ مصري وحيد، خارج خانة الأهلي والزمالك وبيراميدز.

وأبرز المصدر أن حيمود تلقى أيضًا عروضًا من أندية مغربية وليبية لم يكشف عن هويتها؛ لكنه رفض كل المقترحات، وذلك بسبب عدم الاستجابة لمطالبه المالية.

كما لم يُبدِ الجنوب أفريقي رولاني موكوينا، المدير الفني لنادي الوداد البيضاوي، حماسه لمطالبة إدارة النادي بتجديد عقد عبد الله حيمود.

شارك: