مدرب الزمالك يقيم معسكر الفريق ويتحدث عن بداية الكونفيدرالية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-07
لقطة جماعية للاعبي الزمالك المصري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب البرتغالي جوزيه غوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضاه عن معسكر الأبيض الذي أقيم في برج العرب، استعدادًا للموسم الجديد ولمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وقال المدير الفني: "الفريق خاض اليوم مباراتين وديتين؛ الأولى في العاشرة صباحًا أمام فريق راية والثانية في السادسة مساءً أمام الشرطة العراقي، فاز في المباراتين بنفس النتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتابع قائلًا: "مباراة المساء كانت أصعب في ظل قوة المنافس وجودة اللاعبين، وصنعنا العديد من الفرص في اللقاء وشاهدنا بعض الأخطاء، سنعمل على معالجتها في الفترة المقبلة".

الزمالك يضع اللمسات الأخيرة قبل مواجهة الشرطة

وأوضح غوميز أن طبيعة العمل في فترة الإعداد كانت مختلفة بسبب ضيق الوقت قبل خوض المباريات الرسمية، وشدد على أن الفريق لا يزال أمامه أسبوع للاستعداد لخوض مباراة الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 للكونفيدرالية المقررة يوم 14 سبتمبر الجاري.

واختتم المدير الفني تصريحاته قائلًا: "الجهاز الفني شاهد مباريات لفريق الشرطة الكيني، وهو منافس جيد يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين".

ويعد فريق الزمالك هو حامل لقب بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، بعد فوزه على فريق نهضة بركان المغربي بهدف نظيف في لقاء الإياب باستاد القاهرة، بعد الخسارة في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف بالمغرب.

شارك: